fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

سيد عبد الحفيظ “يصعق” الزمالك وبيراميدز: زيزو ومحمد حمدي صفقات قادمة إلى الأهلي

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، تصريحات مثيرة للجدل عقب مواجهة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

-سيد عبد الحفيظ يثير الجدل بشأن انتقال ثنائي الزمالك وبيراميدز إلى الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي “منتخب مصر يضم من صفوف النادي الأهلي كلا من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا”.


وتابع “رقم 8 في منتخب مصر من النادي الأهلي هو الوافد الجديد عمر كمال عبد الواحد القادم من صفوف فريق مودرن فيوتشر”.


وأضاف مازحاً “قد يكون أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك صفقة مستقبلية في صفوف النادي الأهلي، وأيضاً محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز”.

وعلق أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي قائلاً “قد يكون لديه معلومة عن اتفاق بين الأهلي مع ثنائي فريق بيراميدز”.

وكان أحمد سيد زيزو قريب في وقت سابق من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء حسم خطوة التعاقد معه، وهو ما كان كلمة السر في تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز يعتبر من الصفقات التي يرصدها النادي الأهلي، ولكن يجد اللاعب ضغط مستمر من جانب إدارة الفريق السماوي لتجديد عقده والتمسك باستمراره.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …