الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

سيد عبد الحفيظ يفتعل أزمة كبرى داخل الزمالك.. وكارتيرون غاضب من الإدارة

حالة من الغضب الشديد تسيطر على المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك بسبب الخروج من النص من جانب أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق.

وشهدت الفترة الماضية، خروج أكثر من لاعب بالفريق عن النص ضد الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي.

البداية كانت مع عبد الله جمعة الذي دخل في أزمة كبرى مع المدير الفني وكاد أن يعتدي عليه، ثم قام محمود جنش حارس الزمالك بتكرار الأمر قبل مباراة سيراميكا وهو ما تسبب في قرار رحيله عن النادي.

تكرر الأمر من جديد مع حازم إمام الذي عبر عن غضبه الشديد بسبب عدم الحصول على فرصته الكاملة في المباريات وهو ما دفعه لتكسير غرفة الملابيس رغم تكتم الإدارة البيضاء على ما فعله قائد الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن كارتيرون مستاء بسبب عدم تدخل الإدارة ببعض القرارات القوية التي تحافظ على استقرار الفريق الأبيض وتحميه من محاولات بعض اللاعبين للاعتراض على قراراته الفنية.

ويدرس مجلس إدارة الزمالك تعيين مدير كرة قوي داخل الفريق، مثل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، والذي يمتلك شخصية قوية في ظل تمكنه من احتواء غضب اللاعبين وحل أزماتهم وفرض عقوبات مغلظة حال حدوث أي خروج عن النص.

وسوف يعرض مجلس إدارة الزمالك خطوة على الفرنسي باتريس كارتيرون في الساعات المقبلة تعيين مدير كرة قوي الشخصية في الفترة القادمة.

تابع ايضا..

أون سبورت تكشف عن أولى صفقات الاهلي في انتقالات الشتاء

 


-طارق يحيى: قرار اتحاد الكرة ضد مصلحة منتخب مصر

وفي نفس السياق، انتقد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك، قرار اتحاد الكرة بمنع لاعبي الناشئين من اللعب لأي نادي يبعد عن محل إقامته بـ50 كيلو.


وقال طارق يحيى في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “قرار اتحاد الكرة سوف يحرم الكرة المصرية والأندية من العديد من المواهب التي تأتي من المحافظات، وقرار اتحاد الكرة غير منطقي وظالم، وسوف يؤثر على جميع المنتخبات المصرية، ولا يوجد أي مبرر لهذا القرار”.

وتابع “قد لا يجد اللاعب الناشئ الفريق الكبير في قريته الذي يكتشف امكانياته ويطوره مستواه ولذلك انتقاله إلى الأندية الكبيرة سواء الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي يساعده على التطوير، وأرى أن الأفضل هو عدم وجود حكام أجانب في مسابقة الدوري المصري، وعلينا منح الحكام المصريين الفرصة وعدم الاستعانة بحكام أجانب”.

وواصل “المواجهات في أندية الدوري الممتاز أصبحت صعبة للغاية، وسيكون الدوري في الموسم المقبل أصعب من دوري الموسم الماضي في ظل وجود أندية من الصعب هبوطها مثل سيراميكا والبنك الأهلي وفاركو وفيوتشر”.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …