fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

سيد عبد الحفيظ يوجه تحذير شديد اللهجة إلى محمد عبد المنعم.. ماذا حدث؟

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة إلى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال الأيام الماضية، عقب مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، لقطة مقلقة من جانب محمد عبد المنعم، بعد احتفاله بشكل غير جيد مع حمدي فتحي، أثناء احتفاله بالهدف الثالث الذي سجله خلال المباراة، ليفتعل محمد عبد المنعم أزمة داخل الفريق، بعد احتفاله الغير جيد مع حمدي فتحي.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع محمد عبد المنعم، على ضرورة ضبط النفس في الاحتفالات خلال المواجهات لعدم تعرض أي لاعب للإصابة خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …