الإثنين , 27 يونيو 2022

سيراميكا كليوباترا يُحارب من أجل موهبة الأهلي الفذة ومعلول يُعطل إتمامها

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع موهبته الفذه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول نادي سيراميكا كليوباترا تحت قيادة أحمد سامي، في الحصول على خدمات بعض لاعبي المارد الأحمر، مع بداية الموسم الجديد.

وطالب كليوباترا إدارة النادي الأهلي، بالحصول على خدمات محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى صفوف سموحة حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء تفاوض سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع اللاعب، بناءً على طلب أحمد سامي المدير الفني، والذي يعلم قدراته الفنية الكبيرة، حيث أشرف على تدريبه في الفريق السكندري.

واشتمل عرض كليوباترا، على التعاقد مع شكري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، عقب نهاية إعارته مع الفريق السكندري، إلا أن العرض لم يشمل أي قيمة مادية.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن إدارة النادي ترفض رحيل اللاعب إلى سيراميكا كليوباترا، خاصةً أنها تخطط لعودة شكري إلى ملعب التتش مرة أخرى.

ويحاول المارد الأحمر، الاستفادة من لاعبيه المعاريين وعودتهم مرة أخرى، من أجل الاستعانة بقدراتهم مع فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعطت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، الضوء الأخضر إلى إدارة النادي، من أجل عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى سموحة السكندري، مع الموسم الجديد.

وأعدت لجنة التخطيط تقرير شامل عن محمد شكري ظهير أيسر الأهلي المعار إلى سموحة، من أجل عودته لتدعيم الجبهة اليسرى مع التونسي على معلول، بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

محمد أبو جبل.. 5 تحركات تدفع الأهلي لحسم صفقة الزمالك

ويرغب النادي الأهلي، في إيجاد بديل للتونسي على معلول في المواسم المقبلة، في ظل عدم القناعة بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه محمود وحيد والذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تواصل مع محمد شكري، وأشاد به بمستواه الفني وطالبه بالحفاظ على أدائه، خاصةً أنه بات قريب من العودة.

وقام التونسي معلول بتجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، حيث يرغب النادي في إيجاد بديله خلال السنوات المقبلة.

من ناحية أخرى نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت، تحقيق فوز صعب ضد غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بالترتيب.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …