fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام النادي الأهلي في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين في ربع نهائي كأس الرابطة للموسم المنصرم.

وأضاف زاهر في برنامجه على “ملعب أون تايم سبورت”، أن خطأ شريف إكرامي في عدم التمركز رهيب للغاية، وأن الهدف الأول الذي أحرزه الأهلي جاء برعاية شريف إكرامي حارس بيراميدز واستغلال الأمر من قبل طاهر طاهر.

وأشار مقدم البرامج الرياضية أن الشناوي أخفق في توقيف الكرة، وأنه قرر التصرف غير الجيد في الكرة الأخيرة التي جاءت هدفاً لصالح الفريق السماوي، ما تسبب في أن تكون النتيجة على عكس المتوقع.

وأوضح زاهر أن بيراميدز صرف العديد من الأموال ولكن اللاعبين لم يقدموا المردود الجيد في المباراة ولم يكونوا على قدر الحماس الكبير، ولم يدركوا أنهم يلاعبون النادي الأهلي صاحب الإنجازات الكبيرة والتاريخ الطويل.

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ يتحدث عن شخصية الأهلي.. ويؤكد: لا اتدخل في قرارات هؤلاء

ويرى زاهر أنه لا يوجد مبرر للاعبي بيراميدز في تقديم هذا الأداء، وأنه لا مبرر على الإطلاق لكلمة “الإجهاد” في قاموس لاعبي الفريق السماوي، وأنهم لم يعانون مثلما عانى الفريق الأحمر في الفترة السابقة.

وأعرب مقدم البرامج الرياضية عن تطلعاته لتوفيق البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد المقرر أن يقود القلعة الحمراء بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وشدد زاهر، على أن الجميع يقف في ظهر النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على الأفضل دائماً، وأن يقدم كل الصلاحيات للمدير الفني الجديد.

وتابع: جوزيه كان يمتلك كل الصلاحيات وكل الأمور الخاصة بحصد البطولات الكبرى في صفوف الفريق الأحمر، بينما كان يسعى الفريق إلى الحصول على الجهاز المناسب في الوقت المناسب من أجل قيادة الفريق إلى البطولات الكبرى.

ويرى زاهر أنه من واجب الجميع أن يقدم الدعم الكبير والمناسب للفريق الأحمر، وأن يتم مساندة الجميع مثلما يساند اللاعبين بعضهم البعض، لافتاً إلى لقطة شريف بعض إحراز حسام حسن الهدف، وركضه عليه من أجل الفرحة الكبرى بالتعبير عن نفسه.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …