fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

سيناريو الأهلي.. تصرف رمضان صبحي يفاجئ شريف إكرامي داخل بيراميدز

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لهزيمة مدوية مساء أمس أمام نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “القاهرة الدولي” في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف الزمالك في المباراة عن طريق الثلاثي أحمد السيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا وذلك في الدقائق 2 ،24 و95 على الترتيب.

زوار يلا كورة يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدز | يلاكورة

وبهذه النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده عند النقطة 66 محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادِ بيراميدز الذي تجمد رصيده عن النقطة 59.

واقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من التتويج ببطولة الدور يالمصري بعد الفوز على منافسه المباشر نادِ بيراميدز وذلك للموسم على التوالي والـ14 مرة في تاريخه.

مستوى رمضان صبحي يُثير تساؤلات الجماهير

واثار رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز العديد من التساؤلات من قبل الجماهير العاشقة للكرة المصرية في ظل أدائه المتواضع أمام نادِ الزمالك في مباراة أمس حيث لم يُشكل اللاعب أي خطورة على دفاعي الفريق الأبيض طوال أحداث اللقاء.

وتوقع العديد من النقاد والجماهير أن مستوى رمضان صبحي يعود لاستبعاد شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز وشقيق زوجته من المشاركة في لقاءات السماوي الماضية والاعتماد على الحارس أحمد الشناوي في المباريات الماضية.

أما السبب الثاني وراء أداء رمضان صبحي المتواضع هو رغبته الكبيرة في الرحيل عن نادِ بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخوض تجربة إحترافية جديدةً خاصةً في ظل الأنباء المترددة بخصوص اقترابه من الانضمام لصفوف بشكتاش التركي.

جاهزية رمضان صبحي للمشاركة في تدريبات الفريق ضد الزمالك - الامنيات برس

وكان رمضان صبحي قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في وقت سابق عقب انتهاء فترة إعارته مع المارد الأحمر والعودة مٌجدداً لصفوف هدرسيفلد حيث رفض اللاعب البقاء مرة أخرى مع العملاق القاهري بالتزامن مع رحيل شريف إكرامي والموافقة على عرض نادِ بيراميدز في صفقة هي الأغلى بالدوري المصري.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب يوم السبت القادم الموافق 6 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون ببطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

الخلافات مستمرة.. أول الراحلين عن شركة الكرة في الأهلي بعد صدمة النتائج

أطاح بكهربا.. تفاصيل مثيرة بشأن فرمان ريكاردو سواريش وتدخل الخطيب

صدق أو لاتصدق.. عدلي القيعي وراء رفض الأهلي التعاقد مع فيريرا

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …