fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

شادي حسين.. أول رد رسمي من الأهلي بعد أنباء الحصول على توقيعه

ترددت أنباء وتقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، تفيد بحصول مسؤولو النادي الأهلي، على توقيع شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات اللاعب، وتدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك في ظل العقم التهديفي الذي يطارد الفريق الأحمر، خلال مباريات الدوري الممتاز، ورغبته في ضخ دماء جديد داخل الخط الهجومي، في ظل ضعف الإمكانيات لعدد من المهاجمين داخل القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن توقيع شادي حسين، للأهلي، واقترابه من من ارتداء قميص الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “الأهلي نيوز”، لا صحة لما تم تداوله بشأن توقيع شادي حسين للأهلي، ريكاردو سواريش، لم يحسم موقفه من الصفقات الجديدة، وسيكون هناك جلسة منتظره بينه وبين محمود الخطيب وشركة الكرة، لمعرفة الصفقات التي سيحتاجها خلال الفترة المقبلة.

وتابعت المصادر: “أحمد ياسر ريان، يتواجد في التدريبات، بسبب احتياج سواريش، للنظر لقدرات اللاعب، وتقيمه من الناحية البدنية والفنية، وذلك قبل اتخاذ قرار بشأنه خلال الفترة المقبلة، سواء بالتواجد داخل الفريق أو رحيله عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة”.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو، التي تقام مساء غد ‏الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف ‏وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.‏

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس الأول من التدريبات بعد مباراة ‏المقاولون العرب، بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته أمس وخاض ‏اليوم مرانه الختامي والذي يعقبه إعلان قائمة الفريق والدخول في معسكر استعدادًا لمباراة ‏فاركو.‏

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …