fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

شال فيشة شاشة الفار وحط فيشة البراد علشان يعمل شاي.. تعليق صادم من خبير تحكيمي

أبدى سمير عثمان الخبير التحكيمي اندهاشه الشديد، لما قام به أحد المختصين بتقنية الفيديو، خلال أحد المباريات بمسابقة الدوري الممتاز، مما أدى إلى اندهاش الجميع، في ظل غياب الفكر الثقافي، لاسيما أنه ارتكب خطأ فادح.

وكشف سمير عثمان، الخبير التحكيمي، كواليس مثيره، بشأن أحد المباريات، التي لعبت الموسم الماضي، حيث أن هناك أحد من الفني المختص بتقنية الفيديو، خلع فيشة الشاشة، وسط اندهاش الجميع، من أجل عمل مشروب ساخن له.

وأكد سيمر عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جماهير التالتة والذي يقدمه الإعلامي ابراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت ٢: “في الموسم الماضي، خلال أحد المباريات خلع الفني المختص بتقنية الفيديو فيشة شاشة الفار، ووضع فيشة براد كهربائي لتحضير كوباية شاي”.

وتابع سمير عثمان: “ركلة جزاء الأهلي التي تم احتسابها اليوم أمام مصر المقاصة، صحيحة، بسبب أن الكرة اصطدمت في يد المدافع الذي خاطر ومد يده إلى خارج نطاق جسده”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …