fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ووجه النادي الأهلي في الأيام الماضية الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب فسخ تعاقده بالتراضي مع المارد الأحمر وذلك بعد خسارة الأخير لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي في المباراة النهائية التي أٌقيمت على ستاد” مركب محمد الخامس”.

وتوصل مسؤلو الأهلي في الساعات الأخيرة إلى اتفاق شبه نهائي مع البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لجيل فينسنتي الناشط في دوري الدرجة الأولى بالبرتغال بعقد لمدة موسمين قادمين براتب يصل إلى 3 مليون يورو في العامين.

وأصر مسؤلو شركة بالأهلي على اتمام التعاقد مع المدرب البرتغالي بسبب ب طريقة لعبه الحديثة، وفكره الفني العالي الذي يتناسب مع لاعبي العملاق القاهير في تلك الفترة خاصةً أن فكره الفني يشبه الخطة التي يعتمد عليها المدرب الجنوب إفريقي السابق للأهلي بيتسو موسيماني.

وسيصل ريكاردو إلى القاهرة خلال 48 ساعة إلى القاهرة من أجل اتمام تعاقده مع النادي الأهلي بعد دفع الأخير الشرط الجزائي لناديه الحالي كما سيحضر مباراة سموحة من المدرجات للوقوف على حالة جميع اللاعبين داخل أرض الملعب، سواء الفنية أو البدنية.

كهربا ليس جديد على سواريز

وحظى محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي بمتابعة حية من داخل المستطيل الأخضر من جانب البرتغالي وذلك أثناء فترة احترافه ديبورتيفو البرتغالي تحت قيادة إيناسيو قبل توقيعه للنادي الأهلي.

وظهر كهربا بشكل جيد مع فريقه البرتغالي السابق قبل العودة للدوري المصري مجدداً عقب رحيله مباشرةً من نادي الزمالك ليوقع للنادي الأهلي في مفاجأة هزت الكرة المصرية.

وكان نجم الأهلي شارك بصفة قليلة مع المارد الأحمر تحت قيادة موسيماني الأمر الذي أطاح به خارج أسوار مختار التتش على سبيل الإعارة لصفوف هاتاي التركي قبل أن يعود مجدداً للفريق القاهري منتظراً قبلة الحياة مرة أخرى تحت القيادة الفنية الجديدة رفقة ريكاردو سواريس

ولعب كهربا طوال مسيرته الكروية 285 مباراة سجل خلالها 87 هدف وصنع 51 تمريرة بينما خاض مع الأهلي تحديداً 62 لقاء أحرز 17 وصنع 9 تمريرات.

وأثناء تجربته القصيرة في البرتغال لعب كهربا 5 مباريات فقط سجل هدفاً واحداً ولم يصنع أي أهداف.

إقرأ أيضاً : 

شوبير يحدد موعد قيادة ريكاردو سواريز للأهلي.. ويعلن عن أولى أزمات البرتغالي مع الخطيب

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …