" /> شاهد المداخلة|مرتضى يستعين بتركي أل الشيخ ضد رضا عبد العال ويطلب 300 مليون من الخطيب - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / شاهد المداخلة|مرتضى يستعين بتركي أل الشيخ ضد رضا عبد العال ويطلب 300 مليون من الخطيب

شاهد المداخلة|مرتضى يستعين بتركي أل الشيخ ضد رضا عبد العال ويطلب 300 مليون من الخطيب

دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مشادة كلامية عنيفة مع رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق ومنتخب مصر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية “انت مؤهلك ايه يا رضا عشان تتكلم عن أمير مرتضى ضابط الشرطة؟”.

ليرد عليه رضا عبد العال قائلا “انا جاهل، احنا مش في قسم شرطة، انا بتكلم عن الكرة، وأمير مرتضى كان سببا في رحيل النقاز وكهربا عن الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك “انت بتتكلم عن نادي الزمالك بشكل غير جيد، منذ قدوم تركي أل الشيخ إلى مصر، وحصولك على أموال منه، لتقوم بشراء ملابس جديدة”.

وتابع “كهربا هرب من الزمالك بالاتفاق مع الأهلي، وطلب الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم، وكان سيتسبب في أزمة كبيرة داخل الفريق في حالة حصوله على ذلك، كما افتعل كهربا العديد من الأزمات الخارجة عن النص، فكهربا انتقل للأهلي كيد نسا، ولكن الزمالك سيطلب من الاتحاد الدولي الحصول على 300 مليون جنيه تعويض من كهربا بعد هروبه من الفريق”.

وزاد “أمير مرتضى لا يتحمل ايضا سبب رحيل حمدي النقاز عن صفوف القلعة البيضاء، واللاعب طلب الرحيل بناء على طلب من زوجته، رغم حصوله على أمواله“.

وواصل “رضا عبد العال رحل عن نادي الزمالك بسبب 25 ألف جنيه زيادة عرضها الأهلي عليه“.

وتابع “أمير ليس هو السبب الرئيسي في انتصارات الزمالك أو خسائر الزمالك ولكن منظومة الزمالك بالكامل“.

وكشف رئيس الزمالك حقيقة التعاقد مع لاعب من الأهلي قائلا “لم نفاوض أي لاعب من الرباعي الكبير بالأهلي سواء شريف إكرامي أو وليد سليمان أو أحمد فتحي أو حسام عاشور ولا نفاوض أي لاعب آخر، كما لن نترك حق الزمالك في هروب كهربا“.

يذكر أن رضا عبد العال قد انتقد أمير مرتضى عن صفوف الزمالك، وأكد انه سبب خسارة الزمالك للدوري في الموسم الماضي ورحيل عدد من اللاعبين مثل محمود كهربا وحمدي النقاز.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف موعد مشاركة علي معلول في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *