السبت , 27 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

شاهد بالفيديو.. ميدو يتطاول على أحمد فتحي: وحياة أمك لتشوف يا ابن الـ” “

تطاول أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمتحدث الإعلامي لفريق بيراميدز على أحمد فتحي لاعب الفريق ومنتخب مصر السابق وذلك خلال مكالمة هاتفية جمعت الثنائي .

وهناك تفكير قوي من جانب أحمد فتحي على خطوة الرحيل عن صفوف بيراميدز في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تطاول أحمد حسام ميدو ضده.

وكان أحمد فتحي قد دخل في أزمة خلال الساعات الماضية ، مع المدير الفني الأرجنتيني أروابارينا وذلك بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات مع الفريق .

ويرى المدير الفني الأرجنتيني أن الثنائي أحمد توفيق وعمر جابر أفضل من الناحية الفنية والبدنية من أحمد فتحي .

وكان أحمد فتحي قد خسر مكانه في منتخب مصر وذلك بعد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، حيث لا يفضل حسام البدري المدير الفني للفراعنة تواجده بالوقت الحالي .

وهناك تكاتف كبير من جانب عناصر الخبرة بفريق بيراميدز مع أحمد فتحي في أزمته ضد أحمد حسام ميدو ، وايضا ضغوط كبيرة من جانب اللاعبين الكبار في الفريق مثل عبد الله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي وذلك من أجل الإطاحة بميدو من منصبه.

وكان أحمد فتحي قد رحل عن صفوف النادي الأهلي ، ورفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء ، وذلك بسبب الخلاف على المقابل المادي ، وفضل اللاعب ارتداء قميص بيراميدز وذلك عن البقاء في الأهلي .

واتفق أحمد فتحي في بداية الموسم مع إدارة بيراميدز ، على تقاضي 50 مليون جنيه في 3 مواسم ، وحصل اللاعب على قيمة الموسم الأول كاش .

وتشهد الساعات الحالية ، قيام إدارة فريق بيراميدز بدراسة أزمة أحمد حسام ميدو مع أحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق ، وهناك تأكيدات برفض الجوكر لفكرة التصالح من قريب أو بعيد مع ميدو بعد الخروج عن النص ضده.

وقال الإعلامي والصحفي خالد الاتربي رئيس القسم الرياضي في صحيفة الشروق في تصريحات قناته على اليوتيوب ” أحمد حسام ميدو تطاول بالأب والأم ضد أحمد فتحي ، وأقل لفظ قاله ميدو ضد أحمد فتحي هو وحياة أمك لتشوف يا أحمد يا فتحي ” .

شاهد الفيديو:

 

شاهد أيضاً

بالدليل.. موسيماني يوجه رسالة قوية إلى كارتيرون تعكر صفو الفرنسي في دبي

في رسالة قوية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الفرنسي باتريس …