الأحد , 26 يونيو 2022

شاهد «بث مباشر» مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس رابطة الأندية

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في مواجهة من العيار الثقيل، عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، والتي ستقام على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.


واستهل الأهلي مشواره في كأس الرابطة بالتعادل السلبي مع الجونة، فيما فاز الإسماعيلي على سموحة بهدف دون رد متصدر به المجموعة الثانية.


وتضم المجموعة الثانية أندية الأهلي والإسماعيلي والجونة والمقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة.




موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في كأس الرابطة

تقام المباارة بين الأهلي والإسماعيلي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، والمذاعة عبر قناة “أون تايم سبورت 1” حصريًا.




حكام مباراة الأهلي والاسماعيلي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعلي مكون من محمد الصباحي حكم ساحة ويوسف بساطي مساعد أول وهاني عبد الفتاح حكم ثانٍ، وعمرو رمضان حكم رابع، وفي تقنية “VAR” محمود ناجي حكم فيديو، ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.


إصابة صلاح محسن

تلقى الجهاز الفني لفريق لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة بيتسو موسيماني صدمة قوية للغاية، قبل ساعات من مواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.



وتعرض صلاح محسن للإصابة في وجه القدم، بعد تدخل من نور السيد لاعب وسط الجونة، قبل نهاية المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي برئاسة دكتور أحمد أبو عبلة، أن صلاح محسن سيجري عملية جراحية في القدم، بسبب إصابته بشرخ في وجه القدم، على أن يغيب عن صفوف الأهلي لمدة لن تقل عن شهرين للتعافي قبل تحديد مدة العودة للتدريبات الجماعية.



قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المكونة من 22 لاعبًا لمواجهة الإسماعيلي في كأس الرابطة.

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

 

خط الدفاع: محمود وحيد، محمد أشرف، محمد خليفة، محمد مغربي، محمد أحمد “شرقية”، كريم فؤاد، أحمد سيد عبد النبي.

 

خط الوسط: عبد الرحمن “مانو”، محمد محمود، عبد الجواد عبد الرحمن، أحمد أشرف، محمد فخري، عمار حمدي، رأفت خليل، صالح نصر، زياد طارق.

 

خط الهجوم: حسام حسن، يوسف شريف، سيد غريب، محمد ياسر.




ويقدم لكم موقع أخبار الأهلي Ahly News، خدمة البث الحي لمشاهدة ومتابعة جميع مباريات الأهلي في كأس الرابطة وكأس العالم للأندية، والدوري العام، ودوري أبطال أفريقيا.


ويمكنكم عن طريق موقع أخبار الأهلي Ahly News، متابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي عن طريق البث الحي، أو عن طريق يوتيوب.




لمشاهدة المباراة عن طريق هذا الرابط قناة اون تايم سبورت

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …