الأحد , 9 يناير 2022

شاهد مهارات اللاعب.. سيف زاهر: موسيماني طلب ضم هلونجواني لخلافة ميكيسوني

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مصير الصفقة التي يخطط لها النادي الأهلي في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه.

 



وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية “بيتسو موسيماني عقد جلسة في الساعات الماضية مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني وذلك من أجل تحذيره بالرحيل في الفترة المقبلة”.

 



وأضاف “موسيماني هدد لويس ميكيسوني بالرحيل عن القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وذلك حال عدم تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة”.

 



وكشف “موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي، بوجود صفقة آخرى تعتبر هي الأفضل والأقوى من أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والمعروض على جهاز الكرة في النادي الاهلي بالوقت الحالي خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي”.

 



وقال سيف زاهر في تصريحاته “بيتسو موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع بونجوكوهلي هلونجواني الجوكر الهجومي لفريق مينيسوتا يونايتد الأمريكي”.

 



وأوضح ” بونجوكوهلي هلونجواني يجيد اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، ويرى بيتسو موسيماني انه سيكون هو النصف الآخر للاعب بيرسي تاو في القلعة الحمراء حال الحصول على خدماته”.

 

 

شاهد ايضا..

كيروش يكشف عن نواياه ويقرر استبعاد نجم الاهلي من لقاء نيجيريا.. وصلاح يثير الجدل



وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني ولكنه لم تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الماضية وذلك بسبب عدم ظهوره في المباريات بشكل جيد.

 



في الوقت الذي تألق خلاله بيرسي تاو الذي انتقل للقلعة الحمراء من صفوف فريق برايتون الإنجليزي في بداية الموسم، حيث تألق بشكل مميز وكان له بصمات رائعة في مباريات الدوري الممتاز كما انقذ الأهلي من خسارة لقب السوبر الأفريقي بعد أن قام بصناعة  هدف رائع.

 



وتحدث سيف زاهر عن محمود كهربا قائلا “علاقة اللاعب مع بيتسو موسيماني المدير  الفني للقلعة الحمراء ليست جيدة وذلك بعد حديثه الإعلامي الآخير الذي رفض خلاله حسم دور موسيماني من خلال اختيار التشكيل من خلال المران من عدمه، مؤكدا أن محمود الخطيب أشاد بدوره مع الفريق”.

 



وكشف “رحيل محمود كهربا في هذا التوقيت أمر جيد وذلك في ظل توتر علاقته مع بيتسو موسيماني، وايضا للبحث عن المشاركة الأساسية بعد أن خرج من حساباته الفنية”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

قرار نهائي.. لماذا حسم الاهلي موقفه من أشرف بن شرقي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من التعاقد مع المحترف المغربي أشرف بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *