الأربعاء , 25 مايو 2022

شباب الأهلي يخطف نقطة ثمينة أمام الإسماعيلي بكأس الرابطة

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد نادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وحسم نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الفريقين التي أقيمت ظهر اليوم لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كل من سموحة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة.

 


واستطاع الدراويش في أن يخرج من الشوط الأول متقدمًا على حساب المارد الأحمر، أحرزه كارميلو الوافد الجديد في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

 

وشهدت المباراة، بداية قوية من جانب نادي الإسماعيلي، لإحراز هدف التقدم، حيث بدأ بهجوم قوي، وكانت أول الفرص، تسديدة من محمد الشامي إلى خارج الملعب.

 


وحاول كارميلو لاعب الدراويش، إحراز هدف الفريق الأول في الدقيقة 15 من زمن المباراة، إلا أنها مرت إلى بجوار القائم.

 

وبعدها بدقيقة واحدة، نجح كارميلو، في منح فريقه هدف التقدم الأول، للدراويش عن طريق عرضية قوية من محمد الشامي.

 

وحاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إحراز هدف التعادل في نهاية الشوط الأول، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليطلق بعدها محمد الصباحي الحكم الدولي صافرة نهاية الشوط الأول.

 


وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات المارد الأحمر من أجل إدراك هدف التعادل، وسط بسالة دفاعية من جانب الدراويش للحفاظ على هدف التقدم.

 


وفي الدقيقة 90 حصل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ركلة جزاء ونفذها ثم أهدرها، قبل أن يكمل أحمد سيد غريب الكرة في المرمى محرزًا هدف التعادل.


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، والذي شهد تواجد أكثر من عنصر شاب، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

إقرأ أيضًا:

 

بهدف نظيف.. كارميلو يمنح الإسماعيلي تقدم بالشوط الأول ضد الأهلي بكأس الرابطة

 

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد نصير – محمد مغربي – عبد الرحمن مانو.
خط الوسط: عمار حمدي – محمد محمود – كريم فؤاد – محمد أشرف.
خط الهجوم: زياد طارق – محمد فخري – حسام حسن.

 


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: أحمد سيد غريب- حمزة علاء- احمد أشرف- صالح نصر-محمد ياسر-عبدالجواد عبدالرحمن- محمد أحمد شرقية- رأفت خليل.

 

فيما دخل الإسماعيلي بتشكيل مكون من:

وجاء التشكيل كالأتي …

حراسة المرمى .. أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع .. عبد الله جمعة ، باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد دسوقى.

خط الوسط الدفاعي .. محمد مخلوف ، محمود عبد العاطى “دونجا”.

خط الوسط الهجومي .. سايكو كونتينه ، عبد الرحمن مجدى ، محمد الشامي.

خط الهجوم .. كاراميلو ألجازنزا


على مقاعد البدلاء .. عمر رضوان ، عمر الوحش ، أحمد مدبولي ، محمد عادل ، مروان الصحراوي ، وجيه عبد الحكيم ،عصام صبحى ، محمد عمار ، محمد عبد السميع.

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل مع نظيره الجونة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ظهر الخميس الماضي على ملعب الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …