fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

شبانة يبعث رسالة نارية إلى الهلال ويؤكد: الكاف على حق في التعامل معهم

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن الخديعة الجديدة لنادي الهلال السوداني الذي يسعى إلى أن يتحجج بأمور واهية لا أساس لها من الصحة قبل مواجهة الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

 

وأبدى شبانة في تصريحاته عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، على “etc“، استيائه الشديد من بيان نادي الهلال السوداني، والمطالبة بعدم حضور جماهير النادي الأهلي من الأساس وهو الأمر الغريب للغاية.

 

الأكثر قراءة:

بعد تحديد قائمة الصفقات.. مارسيل كولر يستقر على استبعاد الثلاثي من ميركاتو الأهلي

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن عدم الرد على الخطابات الغريبة لنادي الهلال السوداني من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خاصة في ظل الحديث عن وجود كراهية وعنصرية أمر غريب جداً.

 

وأوضح، أنه لا يوجد أزمة تجاه أي فريق من جانب النادي الأهلي، لافتاً إلى أن بيان الهلال محاولة لخلق أزمة جديدة وأنه لا يجب تداول مثل هذه الأخبار، وأن يكون الفريق في جانب عقلاني آخر بعيداً عن الأزمات التي يسعى المسئولين في الفريق السوداني إلى ارتكابها.

وأوضح، أن الشعب السوداني والمصريين أشقاء، ولكنه مستقاء من التعليقات الإعلامية في السودان، داعياً إلى عدم الدخول في هذه الأزمة جملة وتفصيلاً، والابتعاد عنها تماماً.

 

وشدد شبانة على أن الكرة في الملعب، وأن الفريق يحترم نادي الهلال وجماهيره، وأن الفريق الفائز في المواجهة سوف يتم المباركة له، والخاسر سوف نقول له “هارد لك”، وأن الأمور لا تحتمل مثل هذه الضجة الكبرى بدون أي داع.

ويسعى نادي الهلال السوداني إلى اختلاف أزمات، بخطابات إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تطالب بالمستحيل، عن طريق سعة الاستاد والجماهير، والتحذير من وقوع كوارث من قبل جماهير النادي الأهلي في المباراة.

 

وقام بعض الإعلاميين في السودان والصحف العديدة بشحن الأجواء بشكل غير طبيعي بين الطرفين، وذلك قبل انطلاق المباراة المقرر أن تشهد فريق يصعد إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …