fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

شبانة ينتقد بيان الأهلي بشأن ملعب النهائي.. ويؤكد أنه أغفل أهم أمرين!

انتقد الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، البيان الذي صدر من قبل النادي الأهلي للتنديد بكل ما حدث في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن اختيار ملعب مباراة الفريق الكروي الأول.

وأضاف شبانة في تصريحاته الخاصة ببرنامجه “بوكس تو بوكس” على فضائية “etc“، أن البيان غير طيب للغاية، وأن النادي الأهلي طلباته غير واضحة، خاصة أن قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي لم يرضه هذا البيان على الإطلاق.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أنه كان يتوقع أن يكون البيان قوياً، خاصة بعد حشد الإعلام المصري حول النادي الأهلي في هذا الصدد، لافتاً إلى أنه لم يفهم معنى إقامة إقامة مؤتمر صحفي عقب المباراة النهائية.

وتساءل شبانة عن افتراض هزيمة النادي الأهلي في المباراة النهائية، فما الدافع لحدوث ذلك في المؤتمر الصحفي، لافتاً إلى أن البيان جاء واصفاً وليس مرضي أو يطلب أية أمور واضحة المعالم.

إقرأ أيضاً:

انتهاء موسم نجم الأهلي.. والتخطيط توصي برحيله بعد وصفه بالصفقة غير الموفقة

وتابع: “الاتحاد الإفريقي لم يكن سوف يتحمل انسحاب النادي الأهلي من المباراة، فأين الاعتراض بشكل قوي، وأين المطالبة بحكام من خارج القارة الإفريقية أو تغيير ملعب المباراة، أين الخصومة مع الكاف أمام المحكمة الرياضية”؟!

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن ما حدث صرخة من النادي الأهلي وليس خوفاً من الفريق الكبير، لافتاً إلى أن البيان أغفل أهم نقطتين وهما مصير التذاكر والحكام، مشيراً إلى أن البيان ضعيف ولم يعبر عن مستوى الأزمة.

وأشار شبانة، إلى أنه يتوقع أن يكون بيان الأهلي أقوى من ذلك، مشدداً على أن بيان الأهلي لم يعبر عن مستوى الأزمة التي يتوقع الفريق أن يعيشها مؤخراً، وأن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى حل كافة الأمور على كافة الأصعدة.

وأصدر النادي الأهلي بيان من ثمانية نقاط يعبر فيه عن استياءه من الأزمة، ويضع الحلول الخاصة بالعراقيل التي وضعها الاتحاد الإفريقي “كاف”، قبل مباراة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقرر النادي الأهلي، الاعتراض بشكل رسمي على إقامة مباراة نهائي إفريقيا في المغرب، رغم تواجد الفريق الكروي الأول للوداد طرفاً في الأمور، خاصة أنه ينتمي إلى المغرب وهو الأمر الذي يشكل غرابة شديدة على سير ومجريات المباراة.

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …