fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

شبه رسمي.. الأهلي يوافق على رحيل رجل العاشرة للدوري الفرنسي مقابل عرض خيالي

أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، للاحتراف في الدوري الفرنسي.

 


وحصل المارد الأحمر على موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على رحيل مهاجمه خلال الفترة المقبلة.

 


وقدم نادي إميان الفرنسي، عرض للنادي الأهلي على تحويل إعارة السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، إلى بيع نهائي مقابل 2 مليون دولار.

 


ورحب المارد الأحمر برحيل اللاعب بصفة نهائية، ولكنه اشترط الالتزام ببند أحقية الشراء وهو دفع مبلغ 3 ملايين دولار من أجل رحيله.

 


وأكد النادي الفرنسي خلال مخاطبته للقلعة الحمراء، أنه يرغب في تقليل المبلغ المطلوب، أو دفعه على عدة أقساط تزيد عن 6 أقساط.

 


وأعطى المدرب الجنوب إفريقي، موافقته لإدارة ناديه على رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، بصفة نهائية إلى إميان الفرنسي، مع نهاية الموسم الجاري.

 

وقدم اللاعب السنغالي، مستويات مميزة مع فريقه، حيث سجل 10 أهداف وساهم في صناعة هدفين في 12 مباراة حتى الآن.

 

 

جاءت موافقة النادي الأهلي وجهازه الفني، بسبب وجود أكثر من عنصر في مركز المهاجم، أبرزهم محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسي تاو، وهو ما يصعب من عودة اللاعب.

 

وشارك بادجي مع النادي الأهلي، في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضًا:

 

 

وسط مفاجآت للجماهير.. الأهلي يوقع عقد رعاية جديد مع شركة سعودية

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري.

 


وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 


وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …