fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

شد حيلك.. رسالة صلاح تقرب نجم الأهلي من مباراتي السنغال

يتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مباريات الأندية المحلية في الدوري المصري، ومباريات الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.


ويهتم كيروش بمتابعة عناصر المنتخب الوطني التي تشارك في الدوري وأفريقيا من أجل الوقوف على مستواهم، وتجديد دماء المنتخب بلاعبين جدد.



ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يلعب المنتخب مباراة الذهاب يوم 25 مارس، والعودة في السنغال يوم 28 من الشهر ذاته.





ومن المؤكد غياب أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخب مصر بعد إصابته بقطع في الرابط الصليبي، خلال مباراة مصر ونيجريا في افتتاحية دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.


وعانى كيروش كثيرًا من عدم وجود ظهير أيمن بديلًا، حيث أقحم عمر كمال عبد الواحد جناح فيوتشر في هذا المركز، لكنه لم يشارك في نهائي أمم أفريقيا أمام السنغال بسبب الإيقاف، ليشارك بدلًا  من لاعب وسط الزمالك إمام عاشور.



صلاح يتواصل مع نجم الأهلي

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربة، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي تواصل مع نجم الأهلي الفترة الماضية.


وأضافت المصادر أن صلاح تواصل مع محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، وأشاد بمستواه القتالي والروح العالية التي قدمها مع المارد الأحمر في مونديال كأس العالم للأندية.



وكما هنأ صلاح زميله وصديقة محمد هاني بالحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي مع الأهلي في كأس العالم للأندية.



 

وطلب نجم ليفربول من ظهير الأهلي أن يواصل كفاحه واجتهاده داخل الملاعب من أجل العودة للانضمام لمعسكر منتخب مصر الفترة القادمة.




يذكر أن محمد هاني يعتبر من الزملاء والأصدقاء المقربين لمحمد صلاح، وسبق أن طلب منه حضور بعض مباريات ليفربول في الملعب.



وكان هاني ضمن الحسابات الرسمية للانضمام لكتيبة كارلوس كيروش في كأس العرب وكأس أمم أفريقيا، لكن المستوى الكبير الذي قدمه أكرم توفيق مع الأهلي جعل زميله خارج معسكرات المنتخب.




وتوج منتخب السنغال ببطولة أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخها على حساب منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، بعدما أضاع كلًا من مهند لاشين ومحمد عبد المنعم ركلتي جزاء الفراعنة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …