الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

شرط الخطيب لبيع قناص الاهلي.. ونجم الفريق يغيب عن مواجهتي المحلة والاتحاد وموسيماني يقلب الطاولة على ناصر ماهر

كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من بيع محمد شريف مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “هناك اهتمام من جانب بعض الأندية التركية مثل كونيا سبور وطرابزون في الحصول على خدمات مهاجم القلعة الحمراء”.

وأضاف لاعب وسط الأهلي السابق “حال وصول عرض بقيمة 5 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضم اللاعب فقد يكون هناك موافقة من جانب إدارة الأهلي على بيع اللاعب”.

ويتصدر محمد شريف قائمة الهدافين في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، وذلك برصيد 9 أهداف، كما يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وايضا الجهاز الفني لمنتخب مصر.

-سعد سمير يغيب عن مباراتي غزل المحلة والاتحاد السكندري

تأكد غياب سعد سمير مدافع النادي الأهلي عن المشاركة في مواجهتي غزل المحلة التي ستقام يوم الإثنين في مسابقة الدوري الممتاز.

كما أصبحت ايضا فرص مدافع القلعة الحمراء، غير واضحة حيث سيغيب بنسبة كبيرة ايضا عن مواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني سعد سمير من إصابة بإجهاد في العضلة الضابة تعرض له خلال مشاركته في لقاء الجونة الآخير بمسابقة الدوري الممتاز والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، حيث سجل طاهر محمد طاهر للأهلي وتعادل محمد نجيب للاتحاد السكندري.

-ناصر ماهر يغضب موسيماني

أبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، غضبه الشديد وعدم ارتياحه من المستوى الذي يظهر به ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق منذ العملية الجراحية التي خضع لها في الكتف خلال الفترة الماضية.

ولم يقدم ناصر ماهر المستوى المطلوب في الفترة الماضية سواء في التدريبات أو المباريات، كما لم يظهر بشكل جيد في لقاء الجونة بعد حصوله على فرصة المشاركة الأساسية على حساب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأساسي.

وطلب الجهاز الفني من ناصر ماهر الوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية بالوقت الحالي، وذلك من أجل تقليل الضغط على محمد مجدي أفشة الذي يعاني بشكل كبير من الإجهاد في ظل تلاحم المباريات المحلية والأفريقية.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *