fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

شرط جديد من كولر لحسم صفقة أهم لاعبي الدوري العام.. تفاصيل مهمة

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي شرط جديد بشأن حسم صفقة الفريق الكروي الأول لأهم لاعبي الدوري العام خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد كولر الاستمرارية على نفس الأداء من بداية الموسم إلى نهايته كشرط أساسي ووثيق من أجل التعامل مع اللاعبين المميزين الذين كانوا ومازالوا على رادار التعاقدات الرسمية مع الفريق.

شاهد أيضاً:

التشكيل الأقرب لمواجهة سموحة.. كولر يقلب الموازين بعد الأزمة الأخيرة

الأهلي يضرب بقوة: كيف يتم توقيع عقوبتين على كهربا وما العمل مع الشخص الموقوف؟

عاجل.. أفيس البرتغالي يتدخل ويوجه ضربة قاضية للزمالك في غرامة كهربا

عاجل.. شبانة يكشف مفاجأة مدوية عن قرار كهربا: العقوبة كانت مخفية!

ماذا قال الأهلي على عقوبة محمود كهربا؟ غضب وحالة طواريء في النادي

أول رد فعل من مرتضى منصور على حكم عزله من الزمالك

صاحب الانطلاقة المميزة يغيب عن مواجهة سموحة للإصابة!

عاجل.. قرارات نارية من لجنة الانضباط ضد كهربا [إيقاف وغرامة كبرى]

كولر يقرر الاعتماد على مروان عطية في مواجهة سموحة

تمرد أم كورونا.. الحقيقة النهائية بشأن هروب نجم الأهلي من التدريبات والمباريات

ويعد محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إف سي من اللاعبين الذين على رأس أولوليات المدير الفني للفريق الأحمر في الموسم الجديد، خاصة أنه وجد فيه اللاعب صاحب الامكانيات البدنية القوية والفنية المميزة.

ويتميز “بوبو” بالجاهزية الذهنية والتألق في المباريات بنفس المستوى الثابت، ولكن كولر يريد أن يستشعر المزيد من الأمور التي ترسخ الجانب الذهني المميز لدى الآخرين.

ويراقب كولر عن كثب كل الصفقات التي وضع عينه عليها سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، في ظل ارتفاع أسهم “بوبو” بصفته أول اللاعبين الذين يتطلعون إلى التواجد بشكل متميز مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويمثل “بوبو” اللاعب الوحيد في مركز الهجوم الذي وضع كولر عينه عليه على الصعيد المحلي، وذلك بعد ترشيح من جانب لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، ولجنة التخطيط التي تباشر عملها.

ومن المقرر أن يضع النادي الأهلي مقابل مادي قوي يتناسب مع إمكانيات الصفقة، وسط ترجيح بأن يدخل أحد أطراف اللاعبين المعارين إلى الخارج في التعاقدات الرسمية من أجل الحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، وأن يواصل المساعي الرائدة لأجل التعاقد مع المميزين في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يريد تعويض الفترة الماضية التي لم يتعاقد فيها مع لاعبين أقوياء في الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …