fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

شرط وحيد لكولر لضم الداهية الغيني من الدوري الإماراتي..”تفاصيل لأول مرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية بدء مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والانجازات سواء المحلية أو القارية.

وعلم” أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أبلغ بإحتياجاته الفنية لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل تلبيتها لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجاري.

ويرغب السويسري مارسيل كولر بشدة في التعاقد مع ثنائي أجنبي في الميركاتو الصيفي الشتوي أحدهما فوق السن والأخر تحت السن وتحديداً في الشق الهجومي من أجل تقوية عناصر الفريق الأحمر الهجومية في الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوى حسين الشحات وأحمد عبد القادر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن كولر طلب بالفعل تجديد المفاوضات بشكل مباشر مع نادي كاوساكي الياباني من أجل التعاقد مع البرازيلي مارسينيهو دا سيلفا في الشتاء القادم.

الوطن سبورت | الأهلي يجدد مفاوضاته لضم الغيني عثمان كمارا من الشارقة  الإماراتي

وعرضت لجنة التخطيط في الفترة الماضية على مارسيل كولر التعاقد مع الغيني عثمان كمار نجم الشارقة الأماراتي إلا أن كولر يضع الأولوية في الوقت الحالي لضم اللاعب البرازيلي مارسينيهو في الشتاء المقبل حيث يراه هو الأنسب لقياة هجوم الأهلي في هذه المرحلة.

وكان نادي كاواساكي الياباني قد رفض عروض الأهلي المٌقدمة في الفترة الأخيرة وتحديداً بالميركاتو الصيفي الماضي لضم مارسينهيو حيث كانت ترغب في الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار بنظام “كاش” إلا أن الفريق الأحمر يرفض دفع هذا المبلغ بهذا النظام حيث يرغب في عملية التقسيط ليتم تعطيل الصفقة.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تحرك فعلي من إدارة النادي الأهلي مرة أخرى برئاسة محمود الخطيب لدخول في مفاوضات جادة لضم اللاعب البرازيلي مارسينيو من الدوري الياباني لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر.

وكان كولر قد دخل هذا الموسم بقائمة مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …