الخميس , 30 يونيو 2022

شركة الكرة تحدد الصفقة “الكبرى” الأولى بالاسم.. وأمل الاهلي في ملف موعد مونديال الأندية

تسيطر حالة من الاستياء والغضب داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب تصريحات أحمد مجاهد التي أكد خلالها في وقت سابق أن النادي الأهلي سوف يلعب مبارياته في كأس العالم للأندية بجميع عناصره.

 



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة في صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

 

 

 


وتحدث عن أزمة تعارض كأس الأمم الأفريقية مع مونديال الأندية قائلا “هناك تعجب داخل القلعة الحمراء من تصريحات أحمد مجاهد التي قال خلالها ليس كل ما يعرف يقال على الرغم من عدم حدوث أي جديد بشأن تعديل موعد مونديال الأندية”.

 

 

 


وأوضح “هناك اتصالات مستمرة من جانب إدارة النادي الأهلي، وتحديدا من مصطفى مراد فهمي نائب شركة الكرة، وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمود الخطيب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل ايجال حل نهائي وحاسم في الأزمة”.

 

 


وواصل “الأهلي أبدى تحفظه على احتمالية غياب 9 من عناصره عن ضربة البداية في مونديال الأندية، والمواجهة المنتظرة أمام مونتيري المكسيكي”.

 

 


وزاد “الاتحاد الدولي أبلغ النادي الأهلي، بوجود محاولات تتم للحصول على موافقة رابطة الدوري الإنجليزي، وفريق تشيلسي على أن يحدث تأجيل لانطلاقة مونديال الأندية من يوم 3 فبراير إلى يوم 6 فبراير، وحتى تكون المواجهة الأولى للنادي الأهلي يوم 9 فبراير”.

 

 


وأكد خالد الإتربي خلال تصريحاته “حال إقامة المباراة الأولى للنادي الأهلي يوم 9 سيكون هناك فرصة للعناصر الدولية التحرك من الكاميرون إلى الإمارات بطائرة خاصة واللحاق بالمواجهة الأولى أمام بطل المكسيك”.

 

 

 


وواصل “الموعد النهائي بشأن مونديال الأندية سوف يتضح عقب أجازة الكريسماس، وهناك قلق داخل القلعة الحمراء من أنباء طرح تذاكر البطولة يوم 5 يناير حيث سيكون ذلك تمهيد لإقامة البطولة في موعدها”.

 

 

شاهد ايضا..

شوبير يعلق على اختيارت كيروش.. ويؤكد: 3 عناصر ترغب في مغادرة الأهلي وهذا مصير الصفقات

 

 

-شركة الكرة في الاهلي تستهدف التعاقد مع أشرف بن شرقي

 


وفي سياق آخر قال “النادي الأهلي خرج لنفي كل الأنباء التي ترددت بشأن وجود صفقة تبادلية مع سموحة من خلال ضم حسين فيصل وذلك مقابل انتقال محمود كهربا إلى صفوف الفريق الساحلي، في حين لم يخرج لنفي وجود مفاوضات مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، وذلك يؤكد وجود اهتما قوي بضمه”.

 

 


وأضاف “هناك تفكير قوي من جانب شركة الكرة في النادي الأهلي في ضم أقوى الصفقات  على الساحة وذلك بأقل مقابل مادي”.

 

 


وكشف “هناك اهتمام في شركة الكرة بالحصول على خدمات أشرف بن شرقي في ظل امكانيات اللاعب الفنية الكبيرة، كما أن الصفقة لن تكلف الخزينة الحمراء أموال كبيرة حال حسمها في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء”.

 

 

 

شاهد أيضاً

قبل التدريب مع باولو لوبو.. الشناوي يرتكب كارثة داخل الأهلي عقب لقاء سموحة

يقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أقل مستوياته مع القلعة الحمراء في …