fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شركة الكرة تستعد لتوجيه أول ضربة للزمالك.. ما القصة؟

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، فوق صوت سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والتجهيز لها مبكرا، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في تدعيم صفوفه بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي بدأ في تدوين تقرير فني مطول لتقديمه لشركة الكرة بالقلعة الحمراء.

الأهلي
الأهلي

وتسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي، إلى الاستعداد بشكل كامل وكبير من أجل جلب العديد من الصفقات والتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بجانب امتصاص غضب الجماهير الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر لم يتعاقد مع العديد من الصفقات المهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبدأ مسؤولو شركة الكرة بالنادي الأهلي، وضع اسماء عديده من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وعرض الأمر على السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في ضم بعض العناصر خلال الفترة المقبلة.

ويتناقش عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي في مع أعضاء الشركة ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي يأمل في خطف بعض اللاعبين من الزمالك والتفاوض معهم بجانب استغلال أزمة إمام عاشور والحديث مع اللاعب حول إمكانية فسخ تعاقده والتواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …

تعليق واحد

  1. هو ده مراسل ولا مؤلف اخبار جاب الكلام ده منين ؟ لا عنوان يدل علي خبر و لا خبر موجود اصلا و تأليف اهبل و ساذج جتكو القرف ماليتو البلد