fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

شروط إدارة الأهلي للموافقة على ضم أشرف بن شرقي في الصيف

يرتبط اسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخطوة ضم المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وقد أعلن نادي الزمالك في الفترة الماضية عن عدم تجديد عقده.

 

 


ووضع أشرف بن شرقي بعض الشروط التعجيزية للبقاء مع فريق الزمالك، كما طلب تأجيل المفاوضات لنهاية الوسم للمقارنة بين العرض الأبيض والعروض المقدمة لضمه، وهو ما جعل إدارة الزمالك تخرج للإعلان عن رحيله في نهاية الموسم.

 


-فهل ينتقل أشرف بن شرقي إلى صفوف النادي الأهلي؟

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن أشرف بن شرقي تم عرضه على النادي الأهلي من خلال بعض الوكلاء خلال الفترة الماضية.

 

 


ولا يمانع النادي الأهلي ضم أشرف بن شرقي، وذلك حال الموافقة على بعض الشروط الهامة التي تضعها الإدارة الحمراء.

 

 


على رأس هذه الشروط أن يخفض بن شرقي مطالبه المالية لتتناسب مع مستوى الفئات مع القلعة الحمراء، وذلك لتجنب حدوث أي أزمات في أوضة اللبس مع امكانية تعويضه حال الموافقة على ذلك ببعض البنود التحفيزية حال حصد الألقاب والبطولات وتسجيل كم يتم الاتفاق عليه من الأهداف.

 

 


من ضمن الشروط الانتظار حتى نهاية الموسم، وحتى يستقر الفريق الأحمر على ملامح قائمة الأجانب في الموسم الجديد، حيث يرفض جهاز الكرة بالأهلي الإعلان عن التفاوض مع بن شرقي أو ضمه، وهو ما قد يمثل أزمة للفريق في ظل اكتمال قائمة الأجانب بالفريق.

 

 

شاهد ايضا..

صفقة موسيماني تثير التساؤلات داخل الأهلي.. وموعد مشاركة متولي وبانون وهاني وكريم

 

 


وتضم قائمة الأجانب في النادي الأهلي كلا من المغربي بدر بانون، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول.

 

 


ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر التي ظهرت بشكل جيد في صفوف نادي الزمالك، وتحديدا في أول موسمين له بالقميص الأبيض، قبل أن يدخل في خلافات مالية مع الإدارة البيضاء وخلافات آخرى مع الجماهير بسب تراجع مستواه الفني.

 

 


في الوقت الذي تطالب خلاله بعض الأصوات داخل جهاز الكرة ببحث امكانية الحصول على خدمات أشرف بن شرقي بالفترة المقبلة خاصة أن الصفقة ستكون بطريقة الانتقال الحر حال ضمه.

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …