fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

شروط قاسية بالملايين.. الشناوي يتخذ إجراء صارم تجاه العرض الأخير

اتخذ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قراراً صارماً من العيار الثقيل تجاه العرض الأخير للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية رحيله من صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وقرر الشناوي أن يرفع المقابل المادي المعروض عليه من جانب نادي النصر السعودي للرحيل عن صفوف الفريق، خاصة بعد العرض الأخير من جانب الفريق الخليجي الذي مازالت هناك مفاوضات.

إقرأ أيضاً:

بعد التعادل مع فيوتشر.. كولر يعنف اللاعبين ويوجه تحذير صارم لهذا اللاعب

تعليق عنيف من مارسيل كولر بعد التعادل مع فيوتشر ويوجه رسالة نارية للمسؤولين

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب التعادل أمام فيوتشر

الأهلي يهدر عشرات الأهداف ويتعادل مع فيوتشر سلبياً بالدوري العام

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

فعل فاضح وراء الانسحاب.. مرتضى منصور يصدر قرار مثير قبل مواجهة الأهلي

مارسيل كولر يفاجئ فيوتشر بالفتى الذهبي في تشكيل الأهلي الرسمي

عاجل.. صفقة قوية تضيع من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية!

وكان أحد الإعلاميين السعوديين شدد على أن النصر السعودي لم يريد الحصول على الشناوي ولكنه يسعى إلى الحصول على لاعب آخر في الانتقالات الجارية، وهو حارس أجنبي من خارج القارة الإفريقية.

واشترط محمد الشناوي الحصول على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، بدلاً من 2 مليون دولار، وهو العرض المقدم من جانب الفريق السعودي خلال الفترة الماضية، بجانب ما يسعى له النادي الأهلي من الحصول على أموال طائلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى إنهاء الجدل السائد حول عرض الفريق السعودي للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده ووضع حداً نهائياً لتواجده في الفريق من عدمه.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل وتحديد الوجهة المقبلة للفريق، سواء الإبقاء على الحارس علي لطفي من عدمه، إذا خرج الشناوي أو بقى في الصفوف.

وكان العرض المالي الأول للشناوي وصل إلى 90 مليون جنيه في الموسم الواحد، بخلاف ما يتقاضاه النادي الأهلي، ولكن الحارس حاول زيادة العرض من أجل رفع المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه والذي سوف يحصل عليه الأهلي أيضاً.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل دراسة كولر العديد من الصفقات الجديدة في الجانب الإفريقي المميز بخط الهجوم.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …