الأربعاء , 25 مايو 2022

شروط قهرية قبل الرحيل.. نجم الأهلي يحدد طلبات جديدة في آخر أيامه مع الفريق

وضع نجم النادي الأهلي عدد من الشروط النارية والرهيبة قبل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد وصول العلاقة بينه وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى نفق مظلم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود عبدالمنعم “كهربا” وضع عدة شروط قبل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي إلى إحدى الأندية الأوروبية، بعد سلسلة من التفاوض المباشر معه ووكيله من أجل الاتفاق على كافة الشروط.

 

وأضاف المصدر، أن كهربا اشترط أن يكون العرض المقدم إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وأن تتناسب القيمة المادية مع قيمة وقامة النادي الأهلي، وقدراته الفنية.

 

وشدد المصدر على أن الشرط الثاني تمثل في أنه لا يفضل أن توجد بنود إضافية في التعاقد تجعله يتم التفريط فيه من قبل النادي الأهلي، أي أنه لا يريد بند “نية البيع بعد انتهاء الإعارة”.

 

إقرأ أيضاً:

بواليا يتسبب في أزمة داخل الأهلي ورد فعل سريع من الأحمر وعرض فرنسي لضم نجم الفريق

وجاء الشرط الثاني بسبب رغبة كهربا في عدم الرحيل النهائي عن النادي الأهلي، وأن تكون الإعارة فقط من أجل إثبات الذات والعودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي من أجل المشاركة مع الفريق في كافة المحافل المحلية والقارية مرة أخرى.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة في الخارج والعودة مرة أخرى إلى الفريق ليتم الاعتماد عليه، بدلاً من الارتكان على دكة البدلاء لفترة طويلة من الزمن دون الحاجة إلى خدماته من قبل موسيماني.

 

ومنح المدير الفني الجنوب إفريقي التدوير لكافة اللاعبين، ولكنه يرفض تواجد كهربا في الصفوف، حيث خرج مؤخراً من قوائم المباريات رغم تدريباته المستمرة والتزامه الكبير، وإشادة أكثر من مسئول في النادي الأهلي بأداءه وإمكانياته في المران.

 

ويرغب كهربا في العودة إلى مصر وعدم الرحيل النهائي في الخارج، بالإضافة إلى نيته إلى التواجد في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما خرج من الحسابات الخاصة بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب لعدم مشاركته باستمرار وبصورة منتظمة مع النادي الأهلي.

 

وحصل “كهربا” على عدد من العروض الجادة والقوية مع أندية أخرى محلية، وعلى رأسها الاتحاد السكندري والجونة والاسماعيلي، ولكنه يرغب في الرحيل الخارجي المؤقت بالشروط التي وضعها، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …