الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

شريف إكرامي يتسبب في أزمة كبرى داخل الزمالك والأهلي يكتب نهاية كارتيرون رسمياً

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء باتت أيامه معدوده داخل صفوف الفريق الكروي الأول.

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة، أن أي تعادل أو هزيمة من الأهلي في المباراة المقبلة سوف يتم إقالة المدير الفني بلا رجعة، خاصة أن نتائج الزمالك معه لم تتحسن على الإطلاق منذ توليه المهمة خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة الزمالك اتخذ هذا القرار بشكل رسمي، قبيل مواجهة الأهلي والزمالك المقررة الإثنين المقبل ضمن مباريات الدوري العام، خاصة أن التعادلات الأخيرة وبعض الانتصارات التي حققها الزمالك كانت من أهداف عن طريق ركلات جزاء، ولم تتضح أية بصمات فنية على اللاعبين أو شكل المباراة بصفة عامة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسبب فيه شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز في علامة استفهام كبيرة في المباريات التي يخوضها أمام الزمالك، حيث تفوقت أرقامه بشكل كبير عما كان يقدمه مع الفريق قبل ذلك.

ووفقاً للاحصائيات الخاصة باللاعب، فإن شريف إكرامي خاض 8 مواجهات سابقة أمام الزمالك في الدوري العام لم يخسر خلالها أي لقاء مع الأهلي أو الجونة أو بيراميدز، بعد أن حقق الفوز في 5 مرات، وتعادل 3 مرات أمام الفريق الأبيض.

وعلى صعيد الاحصائيات العامة، فإن إكرامي خاض 17 مباراة أمام الزمالك في جميع البطولات بشكل عام، فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 آخرين، وخسر واحدة فقط في نهائي الكأس منذ 6 سنوات ماضية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره غزل المحلة في لقاء الطرفين في بطولة الدوري العام، بتمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يواجه الفريق الأحمر نظيره الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الدوري العام.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لتعويض المباراة التي أخفق فيها أمام سموحة، بالإضافة إلى التعادل أمام الجونة في المباراة السابقة، حيث عقد موسيماني العديد من الجلسات الفنية مع اللاعبين من أجل استعادة اللياقة الفنية والذهنية ومحاولة الوصول إلى التوليفة المناسبة مرة أخرى، في ظل الإصابات والإجهادات البدنية والفنية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بجزء كبير من اللاعبين الأساسيين، وذلك بعد تعافي ياسر إبراهيم واستشفاء السولية الذي سوف يخوض اللقاء بجوار أليو ديانج.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *