fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

شطة يحذر موسيماني والأهلي قبل دور الـ8.. ويلمح ضد وائل جمعة في ملف إعادة لقاء السنغال

أطلق عبد المنعم شطة نجم الكرة السودانية السابق، ولاعب الأهلي السابق العديد من التصريحات الهامة في الوقت الحالي وذلك بشأن النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 



وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الهلال السوداني في دور المجموعات، ليتأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



في الوقت الذي تنتظر خلاله الجماهير المصرية، مصير الشكوى الرسمية التي تقدمت بها مصر في الأيام  الماضية بعد التجاوزات التي حدثت في داكار ضد البعثة المصرية، وهو ما ساعد في انتقال بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم إلى منتخب السنغال.

 



-شطة يلمح ضد وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق

 



قال عبد المنعم شطة في تصريحات عبر اذاعة أون تايم سبورت مع أيمن يونس نجم الزمالك السابق “مصر لم تثبت التجاوزات التي قامت بها السنغال في أرض الملعب”.

 



وأضاف “كان على الطاقم الإداري في صفوف منتخب مصر، التحرك من أجل اثبات ما حدث في أرض الملعب من قذف اللاعبين بالزجاجات بالإضافة إلى رصد اللافتات التي بها تجاوزات ضد منتخب مصر ومحمد صلاح”.

 



وتابع “كان على لاعبي منتخب مصر محاولة إيقاف المباراة وذلك للتأكيد لحكم اللقاء على صعوبة اللاعب في هذه الأجواء الصعبة، ولكن لم تفعل ذلك مصر رغم استخدام الجماهير إلى الليزر والضغط بشكل قوي على لاعبي الفراعنة”.

 



وواصل “تواجد أوجستين سنجور رئيس الاتحاد السنغالي في منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى تواجد فاطمة سامورا وما تحظى به من نفوذ قوي سوف يقلل من فرص مصر في الدفاع عن حقوقها في ملف إعادة اللقاء”.

 



وزاد “خلال واقعة زيمبابوي تم اثبات تعرضها لتجاوزات في أرض الملعب، ولذلك حدث قرار بشأن إعادة اللقاء، في حين لم يتم اثبات حدوث تجاوزات من جانب السنغال حتى هذه اللحظة”.

 

 

شاهد ايضا..

قبل استكمال الدوري.. موسيماني يوجه الشكر إلى الثلاثي الرائع رسميا



-شطة يحذر النادي الأهلي وبيتسو موسيماني

 



قال “أرى أن النادي الأهلي لم يظهر بالشكل المطلوب خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى الآن، حيث يحقق الانتصارات من خلال اسمه وثقافة الفوز التي تمتلكها عناصره”.

 



واختتم “يحتاج بيتسو موسيماني إلى معالجة الأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية، خاصة أن اللقاء المقبل سيكون أمام فريق عربي قوي”.

 

 

شاهد أيضاً

رغم إقالة عصام عبد الفتاح.. الأهلي يضع شرطا جديدا لعدم الانسحاب من كأس مصر

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك رغم …