fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

شكراً لجنة التهبيد| روي فيتوريا يضم ضحية الأهلي إلى منتخب مصر.. ودخول عطية وعبد الفتاح

يواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر التحضير على قدم وساق للمواجهة الصعبة والهامة أمام مالاوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

-شوبير يعلن انضمام محمد شكري ضحية الأهلي إلى صفوف منتخب مصر

وفجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام قائلا “البرتغالي روي فيتوريا استقر على خطوة ضم محمد شكري لاعب الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي”.

وأضاف “من المقرر أن تشهد قائمة منتخب مصر دخول مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي، بجانب خالد عبد الفتاح، كما من المقرر دخول محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر، وحارس مرمى نادي الزمالك محمد صبحي بجانب أحمد الشيخ لاعب فريق غزل المحلة”.

وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد ارتكبت خطأ كبير وذلك بعد الموافقة على خطوة رحيل محمد شكري الظهير الأيسر للفريق إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا بعد أن اكتسب كم كبير من الخبرات في تجربة سموحة، وذلك دون مراعاة احتياج الفريق الأحمر إلى تواجد ظهير أيسر من أجل تحفيف الضغط على التونسي علي معلول.

شاهد أيضاً..

رسمياً.. الأهلي يبحث الانسحاب وينتظر تصديق مارسيل كولر على القرار

تصعيد خطير من الهلال السوداني يمهد لإقالة الأهلاوي ويشعل دوري أبطال أفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد بشدة تصرف مارسيل كولر: غير منطقي ولم يحدث

الزمالك والتعاقد مع بيتسو موسيماني.. 4 مفاجآت تنتظر الأهلي والخطيب

الهلال السوداني ضد صن داونز.. علاء عزت يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم ويفاجئ الأهلاوية

الضرب مستمر.. أحمد شوبير يرد على طلب عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي

وكان محمد شكري قد رحل عن صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي مع وجود بند يسمح للقلعة الحمراء بإعادة اللاعب مقابل دفع مقابل يصل إلى 7 ملايين جنيه.

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي بسبب عدم وجود بديل مميز في مركز الظهير الأيسر، وهو ما جعل نتائج الفريق تتأثر بسبب حالة الإجهاد التي يمر بها المحترف التونسي بالتزامن مع عدم اقتناع مارسيل كولر ببعض الأسماء مثل أيمن أشرف وافتقاد محمد أشرف ورأفت خليل لعنصر الخبرة.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …