fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

أصبح النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والقائد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول في موقف قوي، وذلك قبيل مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني في المباراة المقرر أن تتم بين الطرفين نهاية الشهر الجاري.

 

ويسود الاتجاه إلى ضغط قوي من جانب لاعبي النادي الأهلي على الكابتن محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء، وذلك بجانب التوسط الذي يجريه محمد الشناوي، من أجل إلغاء العقوبة الموقعة على اللاعبين عقب مباراة صن داونز في بريتوريا.

 

الأكثر قراءة:

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

 

ووقع الكابتن “بيبو” عقوبة قوية على اللاعبين قوامها 250 ألف جنيه، بعد الخسارة الفادحة من اللاعبين في بريتوريا بخماسية في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الخصم، والتي يسعى اللاعبين إلى إسقاط هذه العقوبة بكل قوة.

 

والضغط السائد من جانب اللاعبين على كل الأطراف من أجل إسقاط العقوبة المالية المغلظة، بمجرد الفوز على الهلال السوداني والصعود إلى دور الثمانية، وذلك عبر التغلب على الفريق السوداني في القاهرة وإسعاد الجماهير الغفيرة المقرر أن تتواجد في الاستاد.

ومن الممكن أن ينقذ قرار تخطي النادي الأهلي للقاء الهلال السوداني اللاعبين من خصم 250 ألف جنيه، ما جعل العديد من النجوم في النادي الأهلي يزدادوا إصراراً على إصرارهم من أجل التعهد على قهر الهلال في القاهرة للتغاضي عن العقوبات الكبيرة.

 

ومن المقرر أن يجعل هذا القرار اللاعبين يصلون إلى الأدوار الإقصائية في دور المجموعات، وهذا ما اتفق عليه عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، وشدد عليه مراراً في أكثر من تصريح سابق، عندما قال إن الفوز على الهلال سوف يجعل الأهلي ينتعش في وصول إلى الأدوار النهائية للبطولة.

 

وشدد متعب على أن الأهلي لو تجاوز الهلال، ووصل الأدوار الاقصائية سوف يحصل على اللقب، ويحقق مكاسب كبيرة من خلال حصد لقب دوري الأبطال ولقب السوبر، وسوف يشارك في مونديال الأندية بخطى ثابتة هذه المرة بعد تغيير نظام البطولة.

 

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يجهز القوة الضاربة للاعبين من أجل المشاركة في المباراة الحاسمة المقرر أن تنطلق نهاية الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …