الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

شكوى ضد الاهلي في الاتحاد الدولي.. وشوبير يعلن اقتراب أمير توفيق من ضم هذا الثنائي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر، عن الكواليس الآخيرة داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء بسبب النيجيري جونيور أجاي”.

وأضاف “أجاي يخطط لتقديم شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب تواجده في قائمة الانتظار وذلك دون حصوله على قيمة عقده كاملة عن الموسم المقبل”.

وكشف “الأهلي يحاول انهاء المشكلة مع المحترف النيجيري، ورغم منح القلعة الحمراء أجاي مقدم التعاقد ولكن الأزمة تعتبر مستمرة”.

تابع ايضا..

عاجل| ننفرد بتشكيل مجلس محمود الخطيب في انتخابات الأهلي.. دخول ثلاثي مفاجئ بينهم طبيب الفريق


-الأهلي يقترب من ضم الثنائي

وقال شوبير “هناك مفاوضات على قدم وساق من جانب النادي الأهلي، مع الثنائي كريم الدبيس ومحمد شريف وذلك للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف “الأمور لم تحسم بشكل رسمي من جانب النادي الأهلي في المفاوضات مع الدبيس وشريف ولكن قد تنتهي في الأيام المقبلة، خاصة أن فترة الانتقالات الصيفية الخاصة باللاعبين الشباب مستمرة، ولن يغلق باب القيد يوم 7 أكتوبر”.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد كثف مفاوضاته مع الثنائي كريم الدبيس وأحمد شريف لضمهم في انتقالات الصيف.


-هشام يكن: أرفض الحكم المبكر على كيروش.. وسأخوض انتخابات الزمالك

وفي نفس السياق، أكد هشام يكن لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن قيام اتحاد الكرة بإجراء تعديل على منصب المدير الفني للمنتخب خلال تصفيات كأس العالم يعتبر أمر في غاية الصعوبة.

وقال هشام يكن في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “عدم الابقاء على الجهاز الفني، يجعل هناك حالة من عدم الاستقرار”.

وأضاف “لا بديل عن تحقيق نتائج ايجابية في مباراتي ليبيا من أجل تعزيز فرص المنتخب في الوصول للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم”.

وتابع “أطالب الجماهير المصرية بضرورة مساندة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والابتعاد عن التعاطف مع الاختيارات والأندية”.

وواصل “علينا ترك كيروش يعمل حسب رؤيته الفنية وتقييم تجربته يكون في النهاية وليس الحكم عليه من الآن، فهو يمتلك سيرة ذاتية قوية وبالتأكيد لديه رغبة في إجراء تعديلات على طريقة لعب المنتخب الوطني والتشكيل الأساسي”.

وزاد “قد يكون كيروش يرى أن مواجهة ليبيا تحتاج إلى عناصر بامكانيات مختلفة ولذلك قرر استبعاد الثلاثي محمد شريف وصلاح محسن ومصطفى فتحي”.

وتحدث عن انتخابات نادي الزمالك قائلا “أرى أن استقرار الزمالك سيكون من خلال اختيار مجلس إدارة منتخب”.

وكشف “قررت التواجد في الانتخابات المقبلة من أجل المساهمة في وضع النادي على الطريق الصحيح، واستعادة قوة الزمالك، ولكن لم احدد اذا كنت سأخوض الانتخابات بشكل منفرد، أم مع أحد القوائم”.

واختتم “يجب أن تقام الانتخابات القادمة في اسرع وقت من أجل الحفاظ على استقرار النادي واعتقد انها سوف تقام خلال شهر من الآن”.

 

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *