fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

شكوى عجيبة من الهلال السوداني للكاف بشأن الأهلي.. تفاصيل نارية

قرر نادي الهلال السوداني توجيه شكوى حادة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن المباراة المقرر إقامتها آخر أيام الشهر الجاري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر نادي الهلال على تقديم شكوى استباقية إلى “كاف”، بشأن شائعات غريبة لا أساس لها من الصحة، تشدد على أن النادي الأهلي لن يقوم بالتعامل اللائق مع بعثة الهلال السوداني في القاهرة.

الأكثر قراءة:

بعد طلب اللاعب.. كولر يبدي موافقته على رحيل أليو ديانج

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني.. أحمد ناجي يتوقع نتيجة اللقاء الصعب ويدافع عن محمد الشناوي

فرمان عاجل من إدارة الأهلي وقرار ناري بشأن المشاركة في كأس الرابطة

لاعب واحد فقط.. نكشف الصفقة التاريخية التي يخطط الأهلي لضمها من ريحة الزمالك

الأهلي يضع قدما في الدور ربع النهائي.. قرار عاجل ينصف الأحمر ويضعف الهلال السوداني

تأتي هذه الأقاويل الاستباقية، بشأن ما بدر تجاه النادي الأهلي في السودان مع الهلال السوداني، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الفوز على نظيره السوداني، من أجل التواجد في دور الثمانية.

واستقر النادي الأهلي على تأمين البعثة بشكل جيد، وعدم المعاملة بالمثل، وهو التصريح الذي شدد فيه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من قبل، على أن أخلاق النادي الأهلي تتضح وتظهر دائماً مع القريب والغريب.

وجاءت في الشكوى الاستباقية، أن نادي الهلال يتطلع إلى التأمين الجاد والجيد، والتواصل بشكل جيد مع الجهات الأمنية لتأمين الأمور بشكل نهائي مع الفريق.

ووقعت العديد من العقوبات من جانب “كاف” على الفريق السوداني، على خلفية ما بدر من الإداري والجهاز الطبي، واللاعبين عقب المباراة وأثناء المباراة، بالإضافة إلى ما بدر مع محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي وعلي لطفي في المباراة التي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويتبقى للنادي الأهلي الفوز في المباراة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحصد ثلاث نقاط وتأكيد الصعود إلى دور الثمانية ومصالحة الجماهير الغفيرة.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور الجماهير إلى مباراة الفريق في ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث ارتفعت آمال الأهلي في الصعود، خاصة بعد التعادل بين الهلال وصن داونز في مباراة الجوهرة الزرقاء منذ أيام.

وفاز النادي الأهلي على القطن الكاميروني برباعية في آخر مبارياته الماضية، في مباراة دور المجموعات، ويتبقى له مباراة الهلال المقررة نهاية الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …