fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

شلبي: جمال علام ضحك علينا كلنا وآن الآوان لكشف فضيحة كيروش للجميع

كشف مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية، عن الأسباب الرئيسية والأساسية وراء رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأضاف شلبي في تصريحاته لبرنامجه على “أون تايم سبورت”، أن كيروش طلب الحصول على الإجازة من أجل الاتفاق على المرحلة المقبلة، لدرجة أنه عمل خريطة طريق للمستقبل بالأوراق وكان يرتب أموره من أجل الوصول إلى كأس العالم المقبل والبطولات الإفريقية.

وتابع: “خرج علينا جمال علام وقال للرأي العام إنه يريد أن يرحل بسبب أسرته كما قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي وهو الأمر العاري تماماً عن الصحة”.

واستطرد: “كيروش قال إن اتحاد الكرة عمل زي واحد عزم واحد على الغدا بس مدالوش عنوان المنزل، هذا ما فعله جمال علام ومجلسه، تخيلوا أولاً في تدريبات المنتخب الحالي علام كان يحضر في التراك وفي ايده كوباية الشاي”.

إقرأ أيضاً:

خناقة كبيرة.. نجم الأهلي يرفض التحدث مع إيهاب جلال والغيابات تضرب المنتخب قبل موقعة كوريا

وشدد شلبي على أن اللاعبين في أرضية الملعب يجب أن يشعروا بقمة الانضباط، مشدداً على أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب كان يمنع تواجد أي شخص في “التراك”، وذلك من أجل الانضباط، بالإضافة إلى منع أي عضو مجلس الإدارة دخول فندق إقامة اللاعبين إلا بتصريح منه شخصياً.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المدير الفني السابق، إنه قال لو أردتم معرفة لماذا رحلت اسألوا وليد العطار وعامر حسين، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني فرط في مدير فني عالمي، ما تسبب في ترهل ذهني، خاصة أن أثيوبيا لعبت في خارج ملعبها واستطاعت أن تقدم هذا الأداء القوي ضدنا.

وشدد شلبي، على أنه أصاب بمنتهى الإحباط في الدنيا بسبب ما حدث من اللاعبين والجهاز الفني أمام أثيوبيا في المباراة التي كانت غريبة على الإطلاق بكل المقاييس الفنية.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …