fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

قال الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إن الاتحاد العربي يسعى خلال الفترة الجارية إلى إقناع المسئولين في النادي الأهلي بالمشاركة في البطولة العربية في ثوبها الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس”، أن الاتحاد العربي قام بتكليف المهندس هاني أبو ريدة نائب الرئيس، بالتفاوض مع النادي الأهلي من أجل المشاركة في البطولة العربية.

الأكثر قراءة:

أخبار الأهلي.. ضربة موجعة للهلال السوداني في مدرجات ملعب الجوهرة الزرقاء

سر استبعاد محمد الضاوي كريستو من قائمة الأهلي أمام الهلال السوداني في اللحظات الأخيرة.. كواليس هامة

قندوسي وسافيو ضمن قائمة الأهلي أمام الهلال السوداني.. وتجهيز عبد الفتاح للقاء أسوان

رغم منعه من المشاركة رسمياً.. سر دخول “الموقوف” لقائمة الأهلي أمام الهلال السوداني

اعتراف رسمي.. جاكسون موليكا في الأهلي

العودة للخليج أم التجديد مع الأهلي.. حسين الشحات قال كلمته رسمياً

بسبب 29 مليون جنيه.. اعتراف الاتحاد السكندري يورط الأهلي في صفقة مروان عطية

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن أبو ريدة كان مكلفاً بالحديث مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل إقناع المسئولين بالمشاركة في البطولة العربية للأندية في 2023م.

وأوضح شوبير، أن أبو ريدة يتطلع إلى إشراك الفريق الأحمر في النسخة الجديدة من البطولة بعد إسراد الشروط الجديدة الخاصة بالبطولة والتي سوف يشارك فيها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن الزمالك سوف يشارك في البطولة العربية دون أن يلعب في أية تصفيات مسبقة، نظراً لأنه بطل الدوري المصري العام الماضي، حيث يريد الفريق الأبيض أن يبحث عن مجد جديد ينوي تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبت النادي الأهلي في طلب أبو ريدة الخاص بإشراك النادي الأهلي في البطولة المهمة، في ظل الحاجة الماسة لأن يشارك الأهلي في كل البطولات ويغتنمها بعد طول غياب وعدم تحقيق أية بطولات خلال الفترة الماضية.

وتصل جوائز البطولة العربية إلى 10 ملايين دولار، وذلك سوف يتم توزيعها على الأندية التي سوف تحقق المراكز الأول، وذلك بعد إشراك الـ10 أندية الأولى المتواجدة في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يذكر أن ثمة اجتماع تنسيقي سوف يتم بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بشأن تحديد مشاركة اللاعب في البطولة من عدمها.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …