fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

شوبير: إصابة السولية تُربك كيروش وقرار متوقع صدوره بشأن انضمامه لقائمة المنتخب

اغنية خاصة بعيد الم...
اغنية خاصة بعيد الميلاد

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، إصابة لاعب وسط الاهلي عمرو السولية وتحديد مدة الغياب عن فريق كرة القدم.



وأصيب السولية أول أمس الأربعاء، قبل انطلاق مواجهة الأهلي  ضد الرجاء البيضاوي المغربي في السوبر الإفريقي بدقائق معدودة، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.




وأكد “أبو عبلة”، أن السولية خضع إلى أشعة على القدم عقب عودته إلى القاهرة مع بعثة الفريق صباح اليوم، والتي أثبتت إصابته واحتياجه لمدة علاج وتأهيل قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.




وأعلن أبو عبلة، أن إصابة السولية ستصل مدتها من أسبوعين إلى 3 أسابيع على الأقل، وبالتالي غيابه عن مواجهة فيوتشر إف سي، بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز يوم 26 ديسمبر القادم.


 وأضاف “أبو عبلة” أنه سيتم إجراء كشف طبي وإشاعة من جديد على السولية غدًا لتحديد الفترة المطلوبة للعلاج والتأهيل وموعد العودة للتدريبات مع الأهلي.





تفاصيل إصابة السولية الحقيقية

إلا أن الإعلامي أحمد شوبير، كان له رأي آخر في قصة إصابة السولية، وموقف اللاعب من المشاركة مع الأهلي وانضمامه لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا.

 

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم”، إن  عمرو السولية كان يعاني من الإجهاد بعد كأس العرب، والإصابة ليس لها علاقة بالإجهاد.


وأوضح، قائلًا: “بعد انتهاء عملية الاحماء السولية كان بينط على رجله عادي والسمانة طرقعت، وبعد الكشف عليه قام الجهاز الفني بالدفع بياسر إبراهيم واستدعاء رامي ربيعة من المدرجات”.

 

وأكد أن فترة علاج السولية تحتاج إلى 3 أسابيع وربما تصل شهر، وفي حالة ضمه لأمم أفريقيا سيغيب عن المباراة الأولى أمام نيجيريا وقد يلعب المباراة الثانية أمام السودان”.


وأوضح أن كيروش لن يخاطر بضم السولية لأنه يبحث عن لاعب جاهز للمشاركة وليس عائدًا من الإصابة، لافتًا إلى منتخب مصر مباراته الأولى أمام نيجيريا في كأس أمم أفريقيا يوم 11 يناير.



وتوّج الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه بكأس السوبر الإفريقي تغلبه على الرجاء المغربى بنتيجة 6 / 5 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …