fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

شوبير: الأهلي كاد أن ينهي اتفاقه مع المهاجم الإفريقي مقابل مليون و400 ألف دولار وهذا البرازيلي في الصورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إنهاء الأهلي اتفاقه مع أحد أفضل المهاجمين الأفارقة، واستقدامه إلى الصفوف الحمراء، بعد توصية من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن بشتكاش التركي وافق على إعارة الكونغولي جاكسون موليكا إلى الصفوف الحمراء لمدة 6 أشهر مقابل مليون و400 ألف دولار.

 

لأكثر مشاهدة:

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن النادي الأهلي رفض مبدأ الإعارة بعدما وصل المقابل إلى 3 ملايين يورو من أجل البيع النهائي للاعب، لافتاً إلى أن النادي التركي رد بأنه يمكن وضع بند بعد الانتهاء الإعارة بأن يمكن الحصول على اللاعب بعد انتهاء فترة الـ6 أشهر.

 

وقال إنه في حالة موافقة النادي الأهلي على فكرة بشكتاش، فإن الأهلي سوف يتكبد 4.6 مليون يورو، لذا شدد الفريق الأحمر على رفض الأمر جملة وتفصيلاً خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح شوبير أن النادي الأهلي يعمل على عدة بدائل أخرى، في حال فشل صفقة “موليكا”، مشدداً على أن الصفقة قد يبدو عدم إتمامها بشكل رسمي، مشيراً إلى أن الفريق فتح ملف جوستافو هنريك سوزا لاعب الفريق البرازيلي الذي يلعب في الدوري الكوري.

 

وتابع: الأهلي يسعى إلى إقناع اللاعب إلى الانتقال إلى القاهرة بزيادة راتبة المادي، لذا أصبح سوزا في المقام الثاني بعد موليكا إذا أخفقت الصفقة الأولى بشكل نهائي.

ويريد النادي الأهلي حسم صفقة الهجوم خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين، بينما يريد الفريق الأحمر أن يكون مستقطباً للاعبين المتميزين بشكل أفضل مما عليه حالياً.

 

ويتمسك السويسري مارسيل كولر بخدمات اللاعبين الأفارقة، ويتطلع أن يضم الفريق في أسرع وقت لاعب من العيار الثقيل لأجل زيادة الكثافة الهجومية والتأثير الأقوى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …