fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

شوبير: الخطيب يبتعد تدريجيا عن السيطرة على ملف فريق الكرة.. والثلاثي بديلا له

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، والمقرب بقوة من الأحداث داخل القلعة الحمراء عن تفاصيل هامة داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “شركة الكرة سوف تتولى مسؤولية كل القرارات الخاصة بفريق القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

شاهد ايضا..

نجم الأهلي يوجه رسالة إلى محمود الخطيب ” كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر” وسواريش ضعيف

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب ويتساءل “أين مبادئ الأهلي حاليًا”

تطورات أزمة الأهلي وبيراميدز في ملف لعب دوري أبطال أفريقيا.. كيف يدير الخطيب الملف؟


وأضاف “ملفات كرة القدم في النادي الأهلي، ستكون في يد ياسين منصور ومصطفى مراد فهمي وعلاء عبد الصادق، على أن يبتعد محمود الخطيب إلى حد ما ولكن سيكون له دورا بقوة”.

وتابع “عقب تولي شركة الكرة جميع الملفات التي تخص القلعة الحمراء، سيكون هناك استقرار على خطوة الاستغناء عن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشكل رسمي”.

وزاد “نادي الزمالك في طريقه لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وذلك بفضل الروح والحماس التي تسيطر على اللاعبين”.

وواصل “الزمالك يستحق حصد لقب الدوري الممتاز، وأرى أن اللقب قد حسمه الفريق الأبيض، في ظل الحالة الرائعة التي عليها الفريق الأبيض في الوقت الحالي”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تعثر النادي الأهلي بشكل كبير، وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الجماهير والإعلامي ضد المجلس الأحمر.

وخسر النادي الأهلي، لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بثنائية نظيفة على ملعب مركب محمد الخامس، كما خسر الفريق الأحمر لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك.

ويسير النادي الأهلي بشكل غير جيد في النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد التفريط في كم كبير من النقاط وهو ما جعل الزمالك يقترب بقوة من حسم اللقب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة فاركو يوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، عن طريق أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمد عبد الرزاق شيكابالا.

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …