fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

شوبير: يجب على الأهلي التعامل الحذر مع إمام عاشور لهذا السبب

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، مفاجأة بشأن إمام عاشور اللاعب المنتقل حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من ميتلاند الدنماركي.

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر إذاعة “أون تايم سبورت” أن إصابة إمام عاشور في العضلة الخلفية ليست مزمنة، ولكن يجب التعامل معها بشكل حذر وخاص، حتى لا يتعرف اللاعب لانتكاسة بعد المشاركة.

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يرد على مفاوضات الأهلي مع نجم الفريق.. تابع التفاصيل

إنتكاسة حول صفقة الموسم في الأهلي.. والخطيب يرفض التراجع

رضا “بوبو” لن ينضم للأهلي ومصطفى فتحي يرحل إلى بيراميدز

مفاجأة نارية.. إدارة الأهلي تضغط على مارسيل كولر لعدم الرحيل في هذا التوقيت

قبل انتقاله إلى الأهلي.. طولان يعاقب نجم سيراميكا كليوباترا ويرحل عن الفريق

سيد عبد الحفيظ يبلغ نجم الأهلي بخصم 220 ألف دولار من مستحقاته

بعد دهس المقاولون العرب.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود المقبلة في الدوري

الشيخ طه يثمن أداء نجم الأهلي أمام المقاولون العرب.. ويؤكد: تعويض لكولر عن الغائب

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

بعد ضم سوزا وإمام عاشور| الأهلي يتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي تحت السن + نجم الدفاع

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أن اللاعب أمامه 3 أشهر لحين التعافي الكامل من إصابته في قطع وتر بالعضلة الخلفية، وذلك منذ أن تعرض لها في أبريل الماضي.

وشدد على أن اللاعب إذا قام بعدم التأهيل الجيد سوف يتعرض لأمور لا يحمد عقباها، وذلك وفقاً لما أكد له الطبيب المعالج بنفسه، مشيراً إلى أنه من الوارد أن يشارك مع النادي الأهلي بعد التأهيل ويظهر بشكل عادي في الموسم الجديد.

وأوضح محمد أبو العلا طبيب المنتخب المعالج، أن إمام عاشور تعرض للإصابة يوم 22 أبريل الماضي، وأن هذه الإصابة التي تتمثل بقطع في وتر الخلفية تحتاج إلى 12 أسبوعاً، من أجل التعافي منها، وأن شرط النادي الدنماركي حين أوكل له أمر المتابعة ألا يفصح عنها.

وشدد على أنه يتابع حالته بشكل يومي، وأنه اقترب بصورة طبيعية جيدة للعودة إلى الملاعب مرة أخرى بشكل أفضل، دون أدنى مشكلة يعاني منها اللاعب على الصعيد العلاجي أو البدني.

ومازال النادي الأهلي يبحث تواجد إمام عاشور وتقديمه للجماهير، وذلك بعد الاتفاق على كافة البنود مع ميتلاند الدنماركي، بعيداً عن الزمالك الذي ليس له الحق في أية أموال من نسبة إعادة البيع.

وتمسك عاشور بالتواجد في النادي الأهلي، وذلك بعد محاولات من جانب نادي الزمالك لاستعادته، وجهود من نادي بيراميدز لخطفه إلى صفوف الفريق، ولكنه فضّل ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة والمشاركة في صناعة الإنجازات مع الأهلي.

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …