fbpx
السبت , 25 مارس 2023

شوبير يحبط الأهلاوية: صفقات الأهلي القادمة ليست ثقيلة.. واستفسرت عن عودة موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة التطورات الآخيرة، داخل صفوف النادي الأهلي وتحديدا بشأن ما يتردد عن امكانية عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من جديد، بالإضافة إلى الحديث عن ملف الصفقات الجديدة للفريق الأحمر.

-شوبير يكشف: الأهلي حسم صفقات ليست ثقيلة


قال شوبير “الأهلي لديه 3 فرق ولكن ظروف الفريق الأحمر في بداية الموسم، من خلال عدم تجهيز بيتسو موسيماني للبدلاء بشكل جيد ساهم في حالة تراجع المستوى التي عليها الفريق الأحمر في الوقت الحالي”.


وأضاف “الأهلي لديه تكدس كبير في جميع الخطوط، وعلى الأقل من المجموعة الحالية يوجد 18 لاعبا من العيار الثقيل، ولكن الفترة الماضية لم تشهد تجهيز البدلاء وهو السبب الرئيسي وراء تراجع الأداء”.

وكشف “الأهلي حتى الآن حسم بعض الصفقات ولكنها ليست ثقيلة، وربما قد تشهد الفترة القادمة ضم عناصر أفضل”.

وأوضح “في صفقات ثقيلة في الطريق وهناك مشاورات مع المدير الفني، ولكن ما تم حسمه حتى الآن من تعاقدات من وجهة نظري صفقات ضعيفة وليست قوية”.

شاهد ايضا..

بعد توقيعه للأهلي ومناوشات الزمالك| أمير يعرض 7 ملايين في الموسم على الصفقة الجديدة

اتركوني أرحل نهائياً وليس معاراً.. نص رسالة نجم الأهلي إلى الإدارة

الشحات في خطر.. الأهلي يضع الرتوش النهائية على صفقة “صاحب الـ20 عاما”

-شوبير: موسيماني لن يعود إلى الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية “ما يتردد من بعض الأنباء بشأن تحرك النادي الأهلي لإعادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من جديد ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “تواصلت مع مصدر في جهاز الكرة لبحث موقف بيتسو موسيماني من العودة، وهناك نفي تام لما تردد بشأن وجود مفاوضات مع المدير الفني السابق للفريق الأهلاوي”.

يذكر أن بيتسو موسيماني قد نجح في قيادة النادي الأهلي، لحصد العديد من الألقاب القارية الهامة في الفترة الماضية في الوقت الذي يعاني خلاله الفريق الأحمر من تراجع كبير في الأداء والنتائج تحت قيادة ريكاردو سواريش في الوقت الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

صلاح يتوهج ويقود منتخب مصر لفوز هام أمام مالاوي بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا

نجح منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في تحقيق فوزا مثيرا أمام منتخب مالاوي بهدفين …