الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

شوبير يحدد طريقة اختيار بطل الدوري حال التساوي بالنقاط.. وتفاصيل أول مران بعد ضربة البنك الاهلي

يدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا السبت، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة، التي يسعى الأهلي خلالها لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته صباح اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة سلبية، وذلك استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، المؤجلة من الأسبوع الـ24 في جدول المسابقة والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأحد.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع جهازه المعاون شهدت مناقشة التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج
.

وأدى اللاعبون مرانًا قويًا اليوم، كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق
.

-أحمد حسن يكشف سر تعثر الأهلي

وكشف الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، سبب تعادل النادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال الصقر في تصريحات تليفزيونية “الأهلي دفع ثمن استهتاره بالمباراة، كان من الممكن أن يفوز الفريق الأحمر بأكثر من هدف ولكن لم يحسم المارد الأحمر المباراة مبكرا”.

وكشف “اللاعبون أضاعوا أكثر من هدف محقق بعد الهدف الأول، بالإضافة إلى حالة التهاون والاستهتار الكبير من جانب اللاعبين، والتي تسببت في تعادل الفريق المنافس”.

واختتم أحمد حسن تصريحاته قائلا “البنك الأهلي يستحق التعادل، حيث قدم لاعبيه مستوى فني جيد خلال اللقاء، في حين أصبح الصراع على الدوري صعب للغاية”.

-شوبير يوجه ضربة موجعة للزمالك بعد تعادل الأهلي أمام البنك

وفي نفس السياق، قال أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بعد تعادل الفريق أمام البنك الأهلي “الزمالك لن يفوز بالسبع مباريات المتبقية له في مسابقة الدوري، ونفس الأمر بالنسبة للنادي الأهلي ستكون هناك صعوبة في فوزه بالعشر مباريات المتبقية له”.

واختتم “لو تساوي الأهلي والزمالك في عدد النقاط في نهاية الدوري، سيتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة لحسم بطل الدوري، وهى في صالح الأهلي”.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تقدم أولا عن طريق محمد مجدي أفشة، وتعادل البنك الأهلي قبل نهاية المباراة عن طريق كريم بامبو ورفع الأهلي رصيده للنقطة ٥٢، في المركز الثاني وله ٣ مباريات مؤجلة، في الوقت الذي يتصدر خلاله الفارس الأبيض جدول الترتيب برصيد ٦١ نقطة
.

 

شاهد أيضاً

نجم الدوري المصري يضغط من أجل الانتقال إلى الأهلي رغم رفض موسيماني الشديد

ليست هذه أول مرة، طالما أطلق نجم طلائع الجيش، أحمد سمير، هذه التصريحات من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *