fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شوبير يحدد موعد ظهور شركة الكرة في الأهلي.. ويؤكد: الزمالك قد يتراجع عن ضم البنيني سامسون

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن موعد ظهور شركة الكرة الجديدة في الأهلي بعد استقالة ياسين منصور.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقر على تكوين شركة الكرة الجديدة وذلك عقب الانتهاء من وضع قانون الرياضة”.


وكان ياسين منصور رئيس شركة الكرة السابق في القلعة الحمراء قد قدم استقالته وذلك بسبب وجود بعض الخلافات في وجهات النظر مع مجلس الإدارة.

وزاد “لا جديد في صفقات النادي الأهلي حتى الآن، وذلك بعد ضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي”.

يتم التصفح الآن..

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر

أكرم توفيق يصدم الجميع بشأن الطموح.. ما القصة؟

أكرم توفيق: تلقيت عروضًا من إيطاليا وإنجلترا.. وكولر مدرب ميري.. وسنقاتل لحصد إفريقيا

لا يتوقف عن التهديف.. شاهد أهداف ومهارات ديفيد فوفانا صفقة الأهلي (فيديو)

فوائد كثيرة.. ماذا كسب الأهلي فنيا من المواجهة الأولى مع مارسيل كولر؟

-الزمالك يبحث التخلص من البنيني سامسون


وفي نفس السياق، قال شوبير في تصريحاته الاذاعية “نادي الزمالك يبحث التراجع عن التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا”.

وأوضح “الزمالك يفكر في خطوة صرف النظر عن ضم اللاعب وذلك بسبب قيده فوق السن، بالتزامن مع وجود فارق كبير في المقابل المادي الذي كان يحصل عليه البنيني سامسون أكينولا مع فريقه السابق، والمقابل المادي الذي سوف يحصل عليه مع الزمالك والذي يصل إلى أكثر من 100 ضعف”.

وكان نادي الزمالك قد دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بالحصول على خدمات عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي وزكريا الوردي.

في الوقت الذي تمكن خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق بتروجت بنتيجة 5/1، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام، وجاءت أهداف المارد الأحمر عن طريق حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …