fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

شوبير يحدد موعد قيادة ريكاردو سواريز للأهلي.. ويعلن عن أولى أزمات البرتغالي مع الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، عن التطورات الآخيرة في ملف تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الموعد الرسمي لتقديم المدير الفني البرتغالي لقيادة الفريق الأحمر في الفتر المقبلة وذلك خلال تصريحاته عبر أون تايم سبورت.

وقال شوبير “النادي الأهلي سوف يقدم البرتغالي ريكاردو سواريز يوم الخميس المقبل بشكل رسمي في مؤتمر صحفي”.

شاهد ايضا..

عاجل..٣ امور تغضب ريكاردو سواريز عقب مواجهة الأهلي وبيراميدز


وأضاف “هناك خلاف بين إدارة النادي الأهلي، مع ريكاردو سواريز في الفترة الماضية، حيث يرغب المجلس الأحمر في خطوة الابقاء على خدمات البلجيكي ميشيل يانكون في منصب مدرب حراس المرمى”.

وكشف “المدير الفني البرتغالي يرغب بشدة في خطوة تواجد مدرب الحراس الخاص به وهو لديه “35 عاما”، في حين يرغب جهاز الكرة في النادي الأهلي باستمرار ميشيل يانكون بالإضافة إلى سامي قمصان”.


واختتم “حال عدم الابقاء على ميشيل يانكون في منصب المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، سوف يكون هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على عمل ميشيل يانكون في منصب المشرف على الحراس في قطاع الناشئين”.


ومن المقرر أن يتولى البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة القيادة  الفنية للنادي الأهلي، وذلك لمدة موسمين بعد رحيل بيتسو موسيماني بالتراضي خلال المرحلة الماضية.


وكان سامي قمصان قد تمكن من قيادة النادي الأهلي بشكل جيد خلال الفترة الماضية، سواء في الدوري خلال الموسم الحالي، أو في كأس مصر عن الموسم القادم، أوكأس مصر عن الموسم الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …