fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

شوبير يحسمها من الكنترول: خبر سار من رئيس الفيفا بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

حسم أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية الجدل السائد خلال الفترة الأخيرة بشأن مصير مصر من الصعود إلى كأس العالم في قطر 2022م، وذلك بعد الأخطاء التي ارتكبتها جماهير السنغال بشكل غير رياضي على الإطلاق.

وشدد مقدم البرامج الرياضية في تصريحاته لبرنامجه عبر “أون تايم سبورتس”، على أنه على مسئوليته الشخصية أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إنفانتينو سوف يتخذ قرار رسمي قريب وغير روتيني بالمرة.

وأضاف شوبير، أن فيفا سوف يتخذ قراراً يصب لصالح المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ما حدث في المباراة النهائية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن رئيس “فيفا” مهتم بنفسه بالتحقيق العاجل في نتيجة المباراة، بعد الاستماع إلى أقوال المراقبين وتأييدها مع تقرير الحكم الجزائري مصطفى غربال في الملف الذي تحقق فيه لجنة الانضباط بالفيفا.

ومن المقرر أن يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بمذكرة عاجلة إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” من أجل اتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد السنغال والاتحاد السنغالي، والقرارات الحاسمة ضد الجماهير ومنعها مرة أخرى من حضور المدرجات.

إقرأ أيضاً..

الخطيب يبدأ ترتيب الأهلي بـ3 تصورات.. وصراع سعودي على ضم حارس منتخب مصر

ويتطلع المنتخب المصري إلى التواجد في مونديال قطر، لأنه الأحق بالمشاركة بعد الانتهاكات التي حدثت ضده وضد اللاعبين بالكامل، وتسببت في وجود عدد من الأخطاء الكارثية على الصعيد التحكيمي والجماهيري.

وكشفت إحدى الصحف الأجنبية، وجود شركة قامت بتمويل ودعم الجماهير بـ”الليزر” من أجل إعطاء الجميع القلم الأخضر لوضعه في أعين لاعبي المنتخب المصري أثناء المباراة، وأثناء تسجيل ركلات الجزاء الترجيحية.

وضغط جمال علام بعدد من الفاكسات والمكالمات الهاتفية إلى هاني أبو ريدة عضو المكتب الفني بالاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل استغلال نفوذه والبحث عن العدالة المفقودة في مباراة مصر والسنغال بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

وكان يريد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن يصل إلى كأس العالم، والمعاملة بالمثل، خاصة أن الفريق الكروي قام باستقبال اللاعبين وبعثة المنتخب السنغالي على النحو الأمثل، ولكن ما حدث لم يكن في الحسبان على الإطلاق.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أقال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني بعد عدم الوصول إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

شوبير: بيرسي تاو “قلب وشه” على كولر.. والأهلي يبحث عن هذه الصفقات وبند مثير في عقد موديست

اتضحت الصورة بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وتحديداً بعد تعثر الفريق الأحمر …