الأحد , 13 يونيو 2021

شوبير يرد على أحمد الطيب بقوة.. ويكشف عن لاعب الأهلي الجديد لتدعيم خط الدفاع

يستعد النادي الأهلي بجدية بالوقت الحالي، لخوض مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف دوري أبطال أفريقيا يوم 19 يونيو، في حين سيقام لقاء الإياب يوم 26 يونيو.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التطورات في استعدادات القلعة الحمراء لموقعتي الترجي التونسي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “محمد مجدي أفشة سوف يسافر بشكل طبيعي مع بعثة الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي على ملعب رادس”.

وتابع “صانع ألعاب النادي الأهلي يسير بشكل جيد خلال أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به ويسابق الزمن من أجل المشاركة أمام الترجي التونسي في الدور نصف النهائي”.

وأضاف “في حين سيكون هناك صعوبة كبيرة في سفر محمود متولي مدافع الفريق، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد أن تعرض لإصابة عضلية”.

-شوبير يرد على أحمد الطيب

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن رحيل المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب تونس.

وكشف شوبير حقيقة بعض التلميحات التي صدرت من المعلق أحمد الطيب المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك والتي ألمح خلالها عن امكانية انتقال الظهير الأيسر للنادي الأهلي إلى الدوري القطري خلال الفترة المقبلة.

وأوضح شوبير حقيقة هذه الأنباء قائلا”لا صحة لما تردد عن امكانية انتقال علي معلول إلى الدوري القطري، حيث لا يزال هناك موسم في عقد اللاعب مع القلعة الحمراء ولا يحق له الرحيل بالوقت الحالي”.

وواصل “علي معلول لديه رغبة كبيرة في الاعتزال بالقميص الأحمر، هو سعيد بتجربته مع النادي الأهلي، كما لدى اللاعب رغبة في البقاء، في الوقت الذي تفكر خلاله إدارة القلعة الحمراء في تواجد اللاعب في منصب إداري بعد الاعتزال في ظل الثقة الكبيرة في اللاعب وايضا عشق علي معلول للقلعة الحمراء”.

-موقف عمرو السولية من التجديد

قال أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية “ايضا عمرو السولية لديه رغبة في البقاء مع القلعة الحمراء، وكل ما تردد بشأن امكانية رحيله وعدم تجديد عقده مع الفريق الأحمر غير صحيح”.

واختتم “عمرو السولية سيجدد عقده مع النادي الأهلي بشكل طبيعي في الفترة المقبلة”.

-موقف محمد عبد المنعم

وأعلن شوبير عن التفاصيل الآخيرة في عودة المعارين لصفوف النادي الأهلي قائلا “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فتح الباب أمام امكانية عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لصفوف فريق سموحة”.

وأضاف “محمد عبد المنعم كان قريب من العودة في فترة وجود السويسري رينيه فايلر وبالوقت الحالي يرغب بيتسو موسيماني في عودة اللاعب لتدعيم الخط الخلفي”.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *