fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

شوبير يشيد بمدرب الأهلي الجديد: الاتفاق معه تم رسميا.. واختيار موفق من الخطيب

أشاد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، بالمدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك بعد الاستقرار عليه من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الاتفاق قد حسم وتم بين إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني الأجنبي الجديد”.

وأضاف “تواصلت مع الإدارة الحمراء وعلمت بوجود اتفاق نهائي مع مدرب أجنبي، ولكن هناك تكتم شديد على اسم المدير الفني وايضا على جنسيته”.

شاهد ايضا..

كلام نهائي| ثنائي الأهلي ممنوع من اللعب تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد

هيكو هيرليتش وروي فيتوريا.. أول رد رسمي من الأهلي عن مصير الثنائي لخلافة موسيماني

وتابع “المجلس الأحمر يؤكد أن الاختيار جيد وموفق، وسيكون إضافة قوية للفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة”.


وزاد “النادي الأهلي من خلال محمود الخطيب يرغب في الابقاء على سامي قمصان ضمن الطاقم الفني للمدير الفني القادم، حيث هناك رغبة في تجهيزه للسنوات القادمة”.


وواصل “المجلس الأهلاوي يرغب ايضا في الابقاء على خدمات البلجيكي ميشيل يانكون ضمن الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد وذلك في منصب مدرب الحراس بعد ما حققه من نجاحات في الفترة الماضية”.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر الرحيل عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في الفترة الماضية وذلك بالتراضي.

وحقق الجنوب أفريقي العديد من النجاحات الرائعة مع القلعة الحمراء وذلك على مدار 20 شهرا، من خلال التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.


ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة ليتواجد في مواجهة الجونة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …