fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

شوبير يصدم الجماهير: غياب الشناوي أسبوعين عن الأهلي بسبب الإصابة

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أفاد بأن الحارس الموهوب محمد الشناوي قائد النادي الأهلي سوف يغيب عن الصفوف الحمراء بسبب آلام السمانة التي داهمته مؤخراً.

يأتي ذلك في ظل الاستعداد الجاد لنادي الأهلي لخوض لقاء الترجي التونسي في نصف إياب دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

اقترب من الانتقال.. نجم الأهلي يرحل إلى هذا النادي ويصدم الجماهير

داهية إفريقية.. كولر يحسم صفقة القرن ويبلغ محمود الخطيب بقراره النهائي

الأهلي يضمن صفقة الـ120 مليون قبل بيراميدز والزمالك.. كواليس لأول مرة

لجنة التخطيط تدخل في صدام ناري مع مارسيل كولر بعد شكوى نجم الأهلي

محمد الشناوي يصدم كولر قبل مواجهة الترجي التونسي

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الأهلي بسبب تعند كولر وتدخل محمود الخطيب

أول رد فعل من محمود الخطيب على قرار الهلال السوداني ضد القلعة الحمراء

الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي.. تفاصيل مثيرة

أكثر من 20 لاعب.. الأهلي يفاجئ مارسيل كولر قبل انتقالات الصيف

وشدد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “أون سبورت إف إم”، على أن الآشعة أثبتت إصابة الشناوي بشد شديد في السمانة، وأن كولر كان ينوي الدفع بالبديل علي لطفي في الشوط الثاني بسبب إيقاف الشناوي في مباريات الدوري.

وتابع: الإصابة جاءت لتختلف الخطط تماماً، كما أن اللاعب بدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي على هامش التدريبات التي أقيمت على ملعب مختار التتش، وحتى الآن مازالت الأمور غامضة بالنسبة لخوض اللاعب المباريات المقبلة.

وشدد على أن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أوضح أن الشناوي سوف يخضع لبرنامج علاجي خلال التدريبات التي تقام استعداداً لخوض مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي يعد من أحد العناصر الأساسية، وسوف تسفر الساعات القليلة المقبلة حسم لمشاركته من عدمها، خاصة أن الفريق يتطلع إلى عدم خسارة جهوده المتميزة، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون اللاعب متواجداً بشكل دائم ومتميز في الصفوف.

ومن المقرر أن تختلف الخطة بشأن عدم تواجد الشناوي في مباراة الترجي التونسي، وأن يتم تجهيز علي لطفي كبديل، مع عقد العديد من الجلسات النفسية لدعم اللاعب بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً للمباراة المهمة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يستعد بكل قوة لملاقاة الترجي، حيث شدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على أن المباراة ليست تحصيل حاصل، وأن البطل لا يعرف الهزيمة حتى إذا قطع شوط كبير نحو الصعود للنهائي.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …