fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

شوبير يعلق على عقوبة جماهير الأهلي ويدخل مرتضى منصور إلى الصراع

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، انتقادات قوية إلى مرتضى منصور بطريقة غير مباشرة، وذلك عقب العقوبة التي كشفت عنها رابطة الأندية ضد إيقاف البعض من جماهير الأهلي عقب الهتاف ضد فريق المصري البورسعيدي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت إف ام “لم استمع إلى هتافات جماهير النادي الأهلي خلال مواجهة المصري البورسعيدي”.


وأضاف “ما حدث هو قيام بعض النواب في مجلس الشعب بالتحرك نحو تقديم شكوى ضد النادي الأهلي بسبب الهتاف ضد فريق المصري البورسعيدي”.

وتابع “أين نواب مجلس الشعب من ما يحدث من وصلات إعلامية من جانب رئيس نادي الزمالك، للخروج عن النص، لماذا لا تحدث المساواة بين الجميع في العقوبة، وأين حق الشعب المصري من ما يقال من ألفاظ وخروج على النص على الهواء؟”.


وزاد “أتمنى أن يكون هناك مساواة والدنيا تمشي بشكل صحيح، بين الجميع في تطبيق العقوبات على أي خطأ يحدث”.

يتم التصفح الآن..

قرار نهائي من الأهلي بخصوص رحيل الصفقة الجديدة..”كواليس هامة”

مدرب تونس يوجه صدمة قوية لكولر قبل مباريات الدوري والكأس..تفاصيل مُثيرة

بقيمة ٦ مليار.. الأهلي يترقب عودة محمود الخطيب من فرنسا لحسم هذا الملف

بعد عقوبات رابطة الأندية.. غليان داخل الأهلي بعد حرمان الجماهير من دخول المباريات

مفاجأة.. الأهلي وأحدث الوجوه يتفقان على الرحيل بعد المشاركة الأساسية

وكانت رابطة الأندية قد قررت عن توقيع عقوبة على جمهور النادي الأهلي بحرمان 987 مشجعاً من جماهير القلعة الحمراء من حضور مباراتين مقبلتين للفريق، بسبب ما بدر من الجماهير من سباب جماعي خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الداخلية، وأكدت أنه في حال تكرار هذا الأمر سيتم حرمانهم من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …

2 تعليقان

  1. النفاق اللى بتعيشه الأوساط الرياضية يجعلنا ننتبه لهؤلاء المتأمرين ماذا فعل جمهور الأهلى يا دلاديل يا فسدةن يا عبيد الزريبة وفين جماهير زريبة مرزباخ وجماهير بورتعيس القتلة وفين جماهير الإسماعيلي الدلاديل لما يوجهونه من سباب لكل ماهو اهلاوي جزمة أصغر مشجع أهلاوي برقبة أكبر مشجعي هؤلاء الفاسدين والزريبة والقتلة المتعوسين

  2. مناخ فاسد بنعيشه لما القتلة بتوع بورتعيس بيشتكوا جماهير أسيادهم الأهلاوية ظلما ونكاية وفين المختل رئيس زريبة مرزباخ وزفين جماهير بورتعيس القتلة وجماهير المانجا باظت دلاديل زريبة مرزباخ رابطة الأندية تم ضمها لحظيرة الدلاديل بالأمر المباشر من الفاسدين والمتأمرين ولكن الأهلى سيظل واضع قدمه فوق رقابكم أيها الفاسدين المتأمرين الحرامية والزناطير