fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية محتملة بين الأهلي وفيوتشر إف سي خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر إف سي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي في خطوة رحيل زياد طارق جناح الفريق على سبيل الإعارة”.


وأضاف “الأهلي ينتظر رد السويسري مارسيل كولر بشأن خطوة رحيل زياد طارق على سبيل الإعارة، خاصة بعد تعاقد القلعة الحمراء مع أكثر من صفقة هجومية قوية في الفترة الماضية”.


وتابع “هناك تفكير من جانب فريق فيوتشر إف سي في خطوة ضم زياد طارق من النادي الأهلي، وفي هذه الحالة سوف ينتقل مصطفى البدري لاعب الأهلي المعار إلى فيوتشر إلى  فريق آخر في مسابقة الدوري الممتاز”.

وكان مصطفى البدري قد انتقل من النادي الأهلي، إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، في بداية الموسم المنقضي، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة.

وظهر زياد طارق لاعب النادي الاهلي بشكل مميز في الفترة الماضية بالقميص الأحمر، ولكن جاء تعاقد الأهلي مع برونو سافيو من بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى عودة محمود كهربا ليضع ذلك زياد طارق في مأزق كبير.

يتم التصفح الآن..

اخطبوط إفريقيا”..هاشتاج ادعم الشناوي يتصدر “تويتر”  

بعد غضبه وتجاهل الجميع إنجازاته.. الأهلي يدعم نجمه قبل بداية المباريات

أول رد من الأهلي بشأن الداهية البرازيلية وموعد وصوله إلى القاهرة

تم الاتفاق..قناة الأهلي تكشف تفاصيل جديدة بخصوص صفقة الأهلي البرازيلية

كلام نهائي..كولر يٌقرر الإطاحة بالثنائي الموهوب والمهاجم المنبوذ من الأهلي

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …