الأحد , 13 يونيو 2021

شوبير يعلن جاهزية طاهر وأفشة واتفاق مع 3 لاعبين..وبيراميدز يفاوض المتورط في القاضية ممكن

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سوف يتولى قيادة مران الفريق اليوم، وذلك استعداداً لخوض مواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “موسيماني سيتولى قيادة مران الأهلي، حيث سيتحرك من المطار إلى الفندق لوضع اغراضه ثم سيقوم بعد ذلك بالتحرك إلى ملعب مختار التتش وذلك من أجل قيادة مران الفريق”.

وأضاف “طاهر محمد طاهر تعافى من الإصابة وسوف يشارك في مران النادي الأهلي، بشكل طبيعي استعداداً لخوض مواجهة الترجي التونسي”.

وتابع “هناك استقرار على عدم عودة طاهر محمد طاهر للمشاركة في مواجهة جنوب أفريقيا التي ستقام يوم الأحد المقبل، حيث سوف يستمر اللاعب في معسكر القلعة الحمراء وذلك لحين خوض مواجهة الترجي”.

وكشف “محمد مجدي أفشة تعافى من الإصابة التي تعرض لها، وسوف يشارك في مران الفريق بشكل تدريجي استعداداً لموقعة يوم 19 يونيو الجاري أمام الفريق التونسي على ملعب رادس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وزاد “الأقرب هو عدم لحاق محمود متولي مدافع القلعة الحمراء بمواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي وذلك بسبب الإصابة”.

-شوبير: اتفاق أهلاوي مع 3 لاعبين

وتحدث شوبير عن تطورات ملف تجديد بعض اللاعبين في صفوف النادي الأهلي قائلا “سيكون هناك جلسة عقب مباراتي الترجي التونسي وذلك من أجل حسم ملف التجديد للثلاثي عمرو السولية وعلي معلول وصلاح محسن”.

وتحدث شوبير عن رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك قائلا “أتمنى من جماهير الزمالك أن تتوقف عن الصريخ، حيث لن يغلق النادي أبوابه بعد رحيل المحترف التونسي”.

-وكيل باتشكيو يتحدث عن مفاوضات بيراميدز

وفي نفس السياق، قال شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشكيو في تصريحات اذاعية “كان هناك مفاوضات من جانب إدارة فريق بيراميدز مع المدير الفني السابق للزمالك”.

وأضاف “حدث جس نبض من جانب بيراميدز مع المدير الفني للقلعة البيضاء، ولكن المفاوضات لم تستكمل خلال الفترة الماضية”.

واختتم “باتشكيو لديه رغبة في تولي قيادة أي فريق من بداية الموسم، وليس في منتصفه والأقرب في الفترة المقبلة أن يعمل في الخليج”.

وكان جيمي باتشكيو قد رحل عن الزمالك وذلك بعد تعاقد الإدارة البيضاء مع الفرنسي الهارب باتريس كارتيرون، وخسر المدرب البرتغالي لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية أمام الأهلي بعد هدف محمد مجدي أفشة القاتل.

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *