الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

شوبير يعلن عن القرار النهائي بشأن لقاء القمة واسم الحكم.. ويفضح موسيماني: غضب كبير من اللاعبين بسبب أسلوبه الممل..وقناعاته لم تتغير عن بواليا

تترقب جماهير الكرة المصرية، المواجهة الصعبة والمنتظرة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ، يوم 18 أبريل المقبل والتي تعتبر مؤجلة من الأسبوع الرابع من المسابقة المحلية .

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق عن جميع التفاصيل والأمور الخاصة بهذه المواجهة وخاصة بعد وجود أزمة بشأن استقدام حكم أجنبي لإدارة المواجهة بسبب الإجراءات المتبعة في بعض الدول الأوروبية بسبب فيروس كورونا .

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت ” اتحاد الكرة لم يتفاوض مع أي حكم أجنبي لإدارة لقاء الاهلي والزمالك و، وهناك اتجاه قوي لتعيين حكم مصري لهذا اللقاء ” .

وأضاف “اتحاد الكرة يرغب بجدية في تواجد حكم مصري لهذه المواجهة ، والأهلي قد يوافق بشرط أن يكون الحكم دولي ،  وعلى الناحية الآخرى كان الزمالك قد طلب حكم أجنبي ، ولكن اذا قرر اتحاد الكرة تعيين حكم مصري سيطبق القرار على الفريقين ” .

وعن أبرز المرشحين لإدارة اللقاء قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ” محمود البنا على رأس المرشحين ، بالإضافة إلى جهاد جريشة ، وإبراهيم نور الدين ” .

-شوبير يفتح النار على موسيماني:

وفي نفس السياق ، انتقد بشدة الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

وقال شوبير في تصريحاته ” موسيماني يركز بشكل كبير خلال التدريبات على الأمور الفنية والتكتيكية فقط ، من خلال المحاضرة بالفيديو وايضا من خلال التركيز في التدريبات على إيقاف التقسيمة بشكل مستمر وذلك من أجل تصيحح بعض الأخطاء التي يقع بها اللاعبين ” .

وأضاف ” قرار إيقاف التقسيمة بشكل مستمر يصيب اللاعبين بالملل ويتسبب ايضا في تراجع حماس اللاعبين خلال التدريبات واضعاف روح المنافسة في ظل رغبة اللاعبين في التنافس بشكل قوي في التقسيمة مثل ما شاهدناه في لقاء بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان حيث كان اللقاء مشتعل من الفريقين خلال الـ90 دقيقة ” .

-ماذا عن والتر بواليا وعلي معلول ؟

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “ثقة المدير الفني في امكانيات والتر بواليا وقناعاته باللاعب لم تتغير حتى هذه اللحظة”.

وأضاف “موسيماني لديه ثقة في قدرات المحترف الكونغولي بشكل كبير، ويرغب في الدفع به في الفترة المقبلة”.

واختتم “علي معلول سيعود للمشاركة في المباريات مع الأهلي بنهاية الشهر الحالي ليتأكد غيابه عن لقاء القمة أمام الزمالك”.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *